تحديث الشبكة الرئيسية الخاصة بعملة “TRON”، لإطلاقها بعد 22 يوماً!

عرب بتنحن الآن نبعد عن حدث “TRON” الهام بمسافة 22 يوماً، ولا شك أن حدث تدشين الشبكة الرئيسية الخاصة بـ “TRON” حدث متوقع للغاية. ولن يشهد إطلاق هذه الشبكة، عقب نجاح شبكة الاختبار “TestNet” الخاصة بـ “TRON” أيضاً، ارتفاعاً في قيمة عملتها “TRX” إلى ارتفاعات قياسية وحسب، إنما سيرى أيضاً استمرار الزيادة في حجم تداول والقيمة السوقية للعملة.

ومع الاشراف على إطلاق الشبكة الرئيسية “MainNet”، وتحرك عملة “TRX” إلى البلوكشين الخاصة بها بعيداً عن مشغلتها الحالية “الإثيريوم“، ينبغي لـ”TRON” أن ترسخ نفسها كعملة تستحق أن تكون بين العشر عملات الأفضل في العالم. وقد تم، في الفترة التي تقودنا إلى ذلك، طرح تحديث لـ “TRON MainNet” وفقاً لتغريدة غرد بها جوستن صن على تويتر، وهو مؤسس “TRON”.

ومتخذا اسم “Odyssey-v.1.06″، سوف يشهد هذا التحديث عدداً من الميزات الجديدة التي تمت إضافتها إلى النظام، وهو ما أتى في وقت مناسب قبل الإطلاق الكامل. وقد استخدمت “TRON Foundation” هذا التحديث من أجل إضافة صيغة تستند إلى عرض النطاق وتجميد التصويت وفك تجميد التصويت واستبدال المكافأة. وعلاوة على ذلك، ينبغي للتحديث أن يشهد ترقية شاملة لأداء النظام. ووفقاً لصفحة “Medium” الخاصة بـ “TRON”:

“تم تحديث “TRON MainNet”، في السابع من أيار / مايو عام 2018، إلى Odyssey-v.1.06 مع عدد من الميزات الجديدة. وقد قدمنا، إلى جانب الصيغة المستندة إلى عرض النطاق في التحويل، تجميد التصويت وفك تجميد التصويت واستبدال المكافأة. وقد خضعت معظم الوحدات والآليات لتحسينات، مع أداء شامل محسن، مما يشير إلى التقدم المطرد في تطويرنا”

وسوف تعالج التحديثات المشاكل البرمجية المعروفة للشبكة الرئيسية (وبالطبع، بعد أن أصبح موعد إطلاقها يلوح في الأفق، سوف يتم اكتشاف المزيد من هذه المشاكل لذلك سيكون العمل على معالجتها أمراً مطلوباً)، وترقيات جديدة لبروتوكول التفاعل مع نظام تصنيف محسن للعُقد السيئة. فضلاً عن إضافة وحدات اختبار فعالة، إلى جانب تقديم آلية فهرسة ذات كفاءة للذاكرة وتحسين نموذج “P2P”، مما يزيد كفاءة البث. ووفقاً لرئيس التكنولوجيا التنفيذي في “TRON”، لوسيان تشين، فقد قال:

“يوفر هذا التحديث اتصالات أكثر سلاسة وأنظمة معالجة معاملات أفضل، وذلك بفضل تقنيات التزامن ونظام التصويت الأكثر لامركزية وصحة”

وبشكل عام، سوف يقدم هذا التحديث المزيد من الإيجابية لمؤسسة “TRON”، وسوف يساعد أيضاً في زيادة الضجة الإعلامية التي تحيط بترقب إطلاق “MainNet”. ومع إطلاق “MainNet”، ينبغي أن نشاهد بلا شك المزيد والمزيد من الناس يستثمرون في عملة “TRON” وهذا بالطبع سيؤدي إلى ارتفاع قيمة “TRX” بشكل هائل.

وفي وقت كتابة هذه المقالة، تبلغ قيمة “TRON” تبلغ 0.0805 دولار. وبطبيعة الحال، فلدينا طريق طويل قبل أن تصل “TRON” إلى 0.10 دولار، وطريق أطول بالطبع قبل أن تصلإلى الـ 0.50 دولار أو حتى الدولار. ومع ذلك، مع بدء “TRON” بأن تصبح عملة رقمية أكثر جدية، يمكن لهذه الأرقام الخيالية أن تصبح آفاقاً أكثر واقعية بالفعل.

ــــــــــــــ
المصدر: Cryptodaily.co.uk

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

كن أوّل من يعلّق

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare