لماذا يبدو مستقبل الإثيريوم مشرقاً؟

عرب بت – لقد بقيت عملة الإثيريوم لفترة طويلة تحت ظل البيتكوين، مقاتلة من أجل التربع على القمة. ولكن، بينما كانت البيتكوين تمر بعام صعب، وفي بعض الأحيان، كان مستقبلها غير واضح، إلا أن الإيثيريوم مرت بقصة مختلفة.

حالياً، فإن شبكة بلوكشين البيتكوين تتعامل مع ما يقرب من 230،000  معاملة، و تتقاضى عليها رسوماً إجمالية قدرها 37 بيتكوين، أي ما يعادل 340،000 دولار. ومع ذلك، عندما تنظر إلى الإيثيريوم، فقد سطع نجمها فعلاً، حيث وصلت إلى 800000 معاملة مع رسوم قدرها 515 ألفًا ، أي ما يعادل 375000 دولار. مما يجعلها متقدمة على البيتكوين.

ومن ناحية أخرى، تعتبر البيتكوين حالياً أكبر العملات الرقمية بالنظر إلى القيمة السوقية. وهي أكبر وأقدم العملات الرقمية الموجودة، ولطالما تربعت في القمة؛ ولكن في حال بحثت عن عملة افتراضية تمتلك أكثر قابلية للتطبيق في الحياة اليومية، يجب أن تتطلع إلى الإثيريوم.

كما ويوجد مساحة متاحة فقط لنحو 100،000 معاملة بيتكوين إضافية، ومع ذلك فإن هذا الرقم أعلى بستة أضعاف في ثاني أكبر عملة رقمية، حيث تبلغ معاملاتها نحو 600،000 معاملة، وهو رقم من المرجح أن يرتفع إلى مليون بعد التحسينات الأخيرة. وللحديث عن أشهر العملات الرقمية، قال أليكسس أوهانيان، المؤسس المشارك لموقع Reddit:

“أنا أعتبر نفسي الأكثر تفاؤلاً بشأن الإثيريوم لأن الناس يبنون عليها تطبيقات فعلية”

وقد أوصى بأن ينظر الناس إلى ما بعد البيتكوين، والإنتقال إلى الإثيريوم لعدد من الأسباب المختلفة، ولكن بشكل أساسي بسبب التطلع إلى البيئة المرنة لتطوير التطبيقات التي توفرها الإثيريوم. ففي حين أن البيتكوين تواجه عدداً من المشكلات المختلفة التي يجب التغلب عليها من أجل البقاء في القمة، فإن مستقبل الإثيريوم يبدو مشرقاً جداً في الواقع.

وعلى الرغم من عدموجود أرقام تشير إلى مدى ارتفاع قيمة الإثيريوم، إلا أن الخبراء يتنبأون بأشياء رائعة فعلًا لمستقبل هذه العملة الرقمية.

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

1 تعليق على "لماذا يبدو مستقبل الإثيريوم مشرقاً؟"

avatar
شاكر لله
ضيف

بارك الله فيكم على المعلومات القيمة التي حتما نستفاد منها

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare