مشروع “Astral9” يقود عملة ستيلر نحو القمر!

عرب بتيعتبر “Astral9” مفهوم جديد صُمم لتسهيل نقل البيانات عبر العالم باستخدام نظام ستيلر “Stellar” الإيكولوجي. ويشير القائمون عليه إلى “طريق سريع” للمعلومات ويعتقدون أنه من خلال استخدام نظام ستيلر الإيكولوجي، يمكن لـ “Astral9″ أن يوصل جميع أشكال البيانات والمعلومات إلى أي مكان على الكوكب، وإلى كواكب أخرى أيضاً. ووفقاً لـ”Astral9”:

“يجب جلب المعلومات بأسرع الطرق لجميع البشر. من الأرض إلى القمر وما بعده. وبوصف “Astral9″ بأنه بني على نظام ستيلر الإيكولوجي، فإنه أول بوابة إنترنت تستند إلى الأقمار الصناعية اللاسلكية (القائمة على أساس الكل في واحد) لامركزية بالكامل، ويمكنها أن تطبق تقريباً في أي مكان في العالم دون مهارات مثبتة مسبقاً”

وعلاوة على ذلك، تؤمن “Astral9” بأن ستيلر هي العنصر المثالي لتكنولوجيا الأقمار الصناعية الرائدة لـ “Astral9”. وتكمن مهمة “Astral9” وفقاً لفريقه في:

“وصل العالم النامي بنوافذ الإعلام الرئيسية وشركات تكنولوجيا البلوكشين من خلال توفير اتصال منخفض التكلفة (ومجاني أحياناً) بالانترنت اللاسلكي (الواي-فاي) للعملات حتى يستفيدوا بأكبر قدر ممكن من تكنولوجياتها على شبكة أقمارنا الصناعية ذات الطراز العالمي. وإن نهجنا المبتكر إلى تنقيد منصات الوصول إلى الأقمار الصناعية ثنائية الاتجاه، بالإضافة إلى تكنولوجيا الهوائي الرائدة خاصتنا، يعطي شبكتنا أقصى حد للوصول المالي إلى النظام الشمسي”

ويعد هذا استخدام جديد ومبتكر حقاً للبلوكشين، وفي حال تمكنت هذه التكنولوجيا من الإقلاع فعلاً، فإن الفوائد التي يمكن أن تعود بها على عملة ستيلر قد تكون هائلة. ومع بحث وكالات مثل “NASA” و”Space” الدائم عن تكنولوجيات جديدة، ربما تصبح منصة الاتصال التي تستند إلى البولكشين ويشغلها نظام ستيلر الإيكولوجي هي المستقبل فعلياً.

وهذا يحفز شعوراً كبيراً لرؤيا ستيلر المستقبلية الحقيقية، وفي ضوء أنها مجموعة لا تخجل من إعلانات الشراكات والمشاهد الكبرى، يبنغي لأية أعمال تزاولها ستيلر أن تُقابل بالحماس والتفاؤل، وهذا التطوير الأخير ليس استثناءاً بواقع الحال.

تحركات عملة ستيلر في الوقت الحالي

في وقت كتابة هذا التقرير، كانت قيمة ستيلر تبلغ 0.324 دولار مرتفعةً بنسبة 0.04%. ومما لا غبار عليه هو أن ستيلر انخفضت مؤخراً لكن هذا كان متوقعاً بالنظر إلى الحالة الإجمالية للأسواق. ونأمل مع مرور الوقت أن نشاهد ستيلر ترفع وتيرتها مجدداً. ولا شك بأن إعلانات مثل هذا ستضمن بالتأكيد أن المشاعر التي تسود أجواء هذه العملة الرقمية حقيقية.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily.co.uk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare