لماذا لا يعتبر تقلب الأسعار مشكلة بالنسبة إلى الريبل؟

عرب بت – ليس هناك شك بأن الريبل هي إحدى العملات الرقمية التي يتحدث عنها الناس كثيراً في السوق. ومع ذلك، هناك كثيرٌ من الأحاديث تتعلق بالسعر في الوقت الراهن، وذلك في ضوء أنه مخيب للآمال وليس انعكاساً لتطورها.

وتظهر التصريحات التي أعلن عنها فريق الريبل “XRP” فكرة أنهم حريصون على ألا يخيبوا آمال هؤلاء الذين يؤمنون بعملتهم، وبدؤوا التركيز أكثر على استخدامات الحياة الواقعية للريبل، بدلاً من محاولة رفع قيمة العملة. وهذه خطوة إيجابية بانسبة إلى الريبل في ضوء أنها تظهر  كأصول رقمية تحصل على كامل قيمتها السعرية من قيمتها التكنولوجية في الوقت الراهن.

وخلال أسبوع البلوكشين “Blockchain Week” الأخير، كانت “Consensus 2018” إحدى أكثر المناسبات المنتظرة بشغف؛ ومع ذلك، كانت أعداد الحضور أقل من المتوقع. وكان المؤسس المشارك لـ الإثيريوم، فيتاليك بوتيرين، أحد الغائبين الملحوظين. وكان سبب غيابه هو رسم الحضور الذي تراوح من 2,000 إلى 3,000 دولار، بالاستناد إلى أنه لن يستطيع العديد من المتحمسين للعملات الرقمية تحمل هذا المبلغ. وأوضح في هذا السياق:

“إن حضور المؤتمر يكلف من 2,000 إلى 3,000 دولار، وأنا شخصياً أرفض المساهمة في هذا المستوى من السعي خلف تحقيق الأرباح”

ومن ناحية أخرى، كان بإمكان هؤلاء الذين حضروا أن يشاهدوا عرضاً لمنتج “xRapid” الخاص بالريبل، والذي أوضح كيف يمكن لخدمة السيولة أن تقدم تجربة سلسلة بفضل هذه  التكنولوجيا. مما يسمح بإجراء عمليات تداول آمنة وسريعة.

وتطرق رئيس التشفير في الريبل، ديفيد شوارتز، إلى موضوع تقلب الأسعار، لكنه أوضح أن مستخدمي المنتج لم يكونوا بأي حال من الأحوال ملزمين بشراء عملة الريبل من أجل استخدامها – والذي يتخلص بدوره من خطر التقلبات بالنسبة للريبل على الأقل.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily.co.uk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare