متى سنرى عملة الريبل “XRP” تصل إلى سعر 1.00 دولار مجدداً؟

عرب بت – في نهاية شهر نيسان / إبريل، وخلال بداية أيار / مايو الجاري، شاهدنا عملة الريبل “XRP” تحقق نقطة توازن تحت الـ 1.00 دولار مباشرةً. وثبت وأن علامة الـ 0.90 دولار شكلت مستوى مقاومة للريبل، مما يعني أن العملة الرقمية ناضلت من أجل الارتفاع إلى ما فوق الـ 0.95 دولار. وحتى مع أخذ ذلك بالاعتبار، فنحن ما زلنا نتوقع للريبل “XRP” أن ترتفع وصولاً إلى 1.00 دولار في جولة صعودية أخرى.

ولم تنطلق هذه الجولة الصعودية بعد في الواقع، ولذلك لم تتمكن الريبل “XRP” من التحرك إلى منطقة الـ 1.00 دولار. وما نراه اليوم يجعلنا نتساءل فعلاً  متى سنرى سعر الـ1.00 دولار مرة أخرى؟

ففي وقت كتابة هذا التقرير، كانت قيمة الريبل “XRP” تبلغ 0.640 دولار. وفي الوقت الراهن، ما زالت لدينا طريق طويل لنصل إلى سعر الـ 1.00 دولار. وقد كانت آخر مرة شاهدنا فيها الريبل “XRP” فوق الـ 1.00 دولار في بداية شهر آذار/مارس، عندما كانت قيمة هذه العملة الرقمية تبلغ حوالي 1.07 دولار، ومع ذلك كانت حياة هذه القيمة قصيرة جداً مع انخفاضها إلى منطقة الـ 0.40 دولار بعد شهر من ذلك. وبالنظر إلى القيم الحالية، قد نرى الريبل “XRP” تقترب فعلياً من هذا الانخفاض، بدلاً من الارتفاع إلى 1.00 دولار.

إذاً، متى ستصل الريبل إلى 1.00 دولار مرةً أخرى؟

سيكون من الصعب التنبؤ بذلك حتى نرى الريبل تحقق تقدماً قوياً فوق سعر الـ 0.80 دولار. ومع ذلك، بدأت العملات الرقمية الرئيسية تُظهر إشارات مماثلة لتلك التي تُشاهد قبل الجولات الصعودية وارتفاعات السوق. ويمكننا أن نتوقع، مع تراجع الأسواق، أن الأسعار سوف تعاود الإنتعاش في وقت قريب. وفي حال حدث ذلك، فإن الريبل “XRP” سوف تتأثر بالارتفاع وبالتالي تتحرك عائدةً إلى الـ1.00 دولار. ومع ذلك، حتى في ذلك الوقت، سوف تحتاج “XRP” إلى دفعة كبيرة من أجل الوصول إلى هذا السعر بالنظر إلى سعرها الحالي.

وعلاوة على ذلك، فنحن نعلم الآن أن الريبل تستعد لإعادة الترويج بعلامة تجارية أخرى، وهذا بدوره يمكن أن يؤدي إلى إطلاق بعض المنتجات والشراكات الجديدة والتي يمكن أن تعطي الريبل دفعةً صحية. وإذا ما تم توقيت ذلك مع مناخ سوقي جيد، فسوف يصبح بإمكاننا أن نشاهد الريبل “XRP” تتحرك إلى أكثر من 1.00 دولار، لتختبر مستوى الـ 1.50 دولار على سبيل المثال.

وباختصار شديد، نحن على ثقة بأن الريبل “XRP” سوف تشهد سعر الـ 1.00 دولار، على الرغم من أنه من الصعب توقع متى سيحدث ذلك نظراً لوضعها الحالي. وبشكل عام، فإن إعادة الترويج بعلامة تجارية أخرى ربما يجلب بعض الأخبار الجيدة التي تمس الحاجة إليها، وعند ربط ذلك مع الارتفاع السوقي القادم نرى أن الريبل ستحقق إرتفاعات جديدة رائعة.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily.co.uk

2
سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
1 Comment threads
1 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
2 Comment authors
AmsbredAlhobishi Recent comment authors
Alhobishi
ضيف
Alhobishi

متى سوف نراها 10$

Amsbred
ضيف
Amsbred

سعر عملة ما هو خارج القيمة السوقية خاصتها و عدد العملات الاجمالية المتوفرة. بالنسبة للريبل:
Market Cap: $23,807,474,616
Circulating Supply: 39,189,968,239 XRP
Market Cap/ Circulating Supply= $0.607489
يمكنك ان تتخيل القيمة السوقية التي يجب على الريبل ان يصل اليها حتى يصل السعر الى ١٠

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare