بداية ثورة العملات الرقمية في جوجل، هل حان الوقت لإطلاق عملة جوجل الرقمية؟

عرب بت – في هذا الأسبوع في العالم الرقمي الكبير، كانت أخبار العملات الرقمية مدفوعة بأمرين أولهما ارتفاع أسعار العملات الرقمية وحجم التداول في السوق وثانيهما شركة جوجل.

فمنذ أقل من شهر، بدا أن جوجل تقف ضد العملات الرقمية. وباتباع نهج فيسبوك وتويتر، قامت جوجل بحظر الإعلانات المتعلقة بالعملات الرقمية، وكانت هادئة نسبياً بشأن هذا الأمر ككل. ولكن على مدار الأسبوع الماضي، تصدرت جوجل عناوين الأخبار لعدد من الأسباب. أولها، بسبب اشاعات قرارها المزعوم المفاجئ بالسماح للإعلانات المتعلقة بالعملات الرقمية مرة أخرى والذي اتضح أنه خبر كاذب، وكذلك ادراج العملات الرقمية داخل خدمة تحويل العملات الخاصة بجوجل.
كما يجب أن نذكر أيضاً الشراكة الجديدة بين Google Cloud وDigital Asset، وهي شركة تطبيقات بلوكشين. ولكن ما الذي ستفعله جوجل للمضي قدماً في هذا المجال؟ وكيف ستعزز نفسها كمنافس حقيقي في سباق العملات الرقمية؟

لقد أصبح من الواقعي تخيل منصة تداول عملات رقمية خاصة بجوجل. وعلاوة على ذلك، يمكن أن يتم الجمع بين كل من Google Pay وAndroid Pay يوماً ما في محفظة واحدة تمكنك من استخدام العملات الرقمية كوسيلة للدفع. حيث تمتلك جوجل البنية التحتية لهذا ولديها بالفعل المنتجات، ونعتقد أن الأمر مجرد مسألة وقت قبل أن تصبح العملات الرقمية جزءاً صحيحاً ومتكاملاً من هذه الخدمات.

وبطبيعة الحال، يمكن أن تتاح الفرصة لشركة جوجل بالدخول بشكل فعّال في منتجات العملات الرقمية. ومن الممكن أن نشهد إطلاق عملة جوجل الرقمية أو شيء من هذا القبيل كجزء من شبكة جوجل بالكامل. ونظراً لأن جوجل ضخمة جداً، فهناك مجال واسع لمثل هذه المشاريع. ولا يمكننا ضمان دخول جوجل إلى هذا المجال، ومع ذلك يمكننا التكهن بشأن الأمر. فجوجل أولاً وأخيراً هي عملاقة التكنولوجيا، ولابد أن تبني مستقبها الخاص داخل عالم البلوكشين والعملات الرقمية.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily

1
سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
1 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
refatameen Recent comment authors
refatameen
ضيف
refatameen

قرار جوجل لن يكون سهلا …الامر بالنسبة لشركة عملاقة مثل جوجل يحتاج الى وقفة ودراسة متعمقة لكن رائي الشخصي يجب على الشركات الكبرى البدء في الاستثمار في هذا المجال والا سوف يكون انحسار أعمالها هو البداية للنهاية الحتمية لكل من أنكر التطوير ..

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare