أسواق العملات الرقمية ترسخ المكاسب وسعر البتكوين يصل 6700 دولار

عرب بت – تواصل أسواق العملات الرقمية أداءاً إيجابياً اليوم الثلاثاء، حيث سجلت جميع العملات الرقمية العشرة الأوائل تقريباً مكاسب كبيرة.

ففي وقت كتابة هذا التقرير يوم الثلاثاء، يتم تداول البتكوين أعلى بكثير من مستوى 6700 دولار على منصة التداول Binance مع زيادة حجم التداول بشكل كبير خلال الساعات الماضية. ويبدو أن الإعلانات الإخبارية فيما يتعلق بالأموال المؤسسية التي ظهرت متأخرة في سوق العملات الرقمية، كان لها تأثير إيجابي على معنويات الأسواق.

مخطط سعر البتكوين

كما أظهرت البتكوين كاش زخماً قوياً للغاية خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية وارتفعت بنسبة تزيد على 9٪ ليتم تداولها عند مستوى أدنى بقليل من 800 دولار. حيث كانت الأخبار بشأن إضافة جوجل لمعلومات حول البتكوين كاش على موقعها من الجوانب الإيجابية الأخرى التي تسببت في ارتفاع السعر إلى حد كبير. وشهدت الاثيريوم أيضاً تحركاً إيجابياً صعودياً وتم تداولها عند مستوى 470 دولاراً أمريكياً في مع إمكانية دفع السعر نحو مستوى 500 دولار.

في حين أظهرت الريبل أيضاً تحركاً إيجابياً على الرغم من أن الزيادة لم تكن بنفس القدر مقارنة مع العملات الأخرى، ولم يكن هناك سوى ارتفاع بنسبة 6٪ إلى سعر 0.47 دولار. كما واصلت EOS التعافي المثير للإعجاب، وتم تداولها بسعر أقل بقليل من 8 دولارات في صباح يوم الثلاثاء – بزيادة قدرها 8٪ خلال فترة 24 ساعة وأكثر من 20٪ خلال أكثر من 48 ساعة. وعلى ما يبدو أن الأخبار بشأن استثمار Bitmain و Peter Thiel بقيمة 12 مليار دولار في العملات الرقمية، قد أضاف جاذبية إلى السوق وتسبب بهذه الارتفاعات.

ومن ناحية أخرى، ارتفع سعر عملة اللايت كوين بنسبة 7٪ تقريباً ليقترب من مستوى 83 دولاراً في الساعة الثالثة من صباح يوم الثلاثاء على خلفية ارتفاع معدل التداول. وقد شهدت العملات الأخرى في المراكز العشرة الأولى زيادات كبيرة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية. حيث ارتفعت عملة نيو بنسبة 8٪ ليتم تداولها فوق مستوى 36 دولار، في حين حققت عملة ستيلر زيادة متواضعة بنسبة 5٪ لتتداول عند مستوى 0.23 دولار. وارتفعت الاثريوم كلاسيك إلى ما فوق مستوى 17 دولاراً، مسجلةً زيادة بنسبة 5٪، أما IOTA فقد ارتفعت فوق مستوى 1.06 دولار، بزيادة بنسبة 6٪. كما انتعشت QTUM و VEChain بزيادة 4 و 7٪ على التوالي ، في حين استعادت Tron مستوى 0.04 دولار. وأخيراً ارتفعت عملة داش بنحو 5٪ ليتم تداولها بالقرب من مستوى 250 دولار.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CCN

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare