أسواق العملات الرقمية تتراجع مع انخفاض البتكوين نحو 6600 دولار

عرب بت – تراجعت أسواق العملات الرقمية مرة أخرى صباح اليوم الثلاثاء، حيث عانت معظم العملات الرئيسية العشرة الكبرى من خسائر كبيرة. وكان الخاسر الأكبر في كافة القطاعات هي عملة EOS، حيث انخفضت بنحو 12٪ على منصة التداول Binance ليتم تداولها عند 7.60 دولار في منتصف الصباح.

مخطط سعر eos

ويبدو أن البتكوين قد تماسكت عند مستوى 6700 دولار يوم الاثنين، ولكن انخفضت بشكل مفاجئ إلى حوالي 6550 دولار صباح الثلاثاء قبل أن تعود إلى مستوى 6600 دولار في الوقت الحالي. كما خسرت الاثيريوم معظم المكاسب التي حققتها في الأيام القليلة الماضية، وانخفضت إلى مستوى 458 دولار، على الرغم من أن الانخفاض هنا لم يكن سوى بنسبة 5٪.

وقد واجهت البتكوين كاش انخفاضاً كبيراً أيضاً لتقترب من مستوى 720 دولار، بانخفاض بنسبة 4٪. ويبدو أنها تقترب من مستوى 700 دولار مع تقدم اليوم. في حين انخفضت الريبل عند مستوى مماثل بنسبة 4٪ لتستقر عند مستوى 0.46 دولار، على الرغم من وجود دعم قوي عند المستوى 0.45 دولار على ما يبدو. ومن المحتمل أن الأنباء الأخيرة بشأن الدعاوى القضائية قد أدت إلى انخفاض هذه العملة، والتي تستمر في النضال. أما عملة اللايت كوين، فقد انخفضت عن مستوى 80 دولار بنسبة 7٪ ليتم تداولها عند حوالي 78 دولار في الوقت الراهن.

وشهدت العملات ذات القيم السوقية الصغرى من ناحية أخرى، انخفاضاً كبيراً في قيمها بين ليلة وضحاها. حيث انخفضت عملة نيو بنسبة تزيد عن 10٪ إلى مستوى 34.50 دولار، في حين انخفضت ستيلر عن 0.20 دولار لتهبط إلى 19 دولاراً مرة أخرى بعد بضعة أيام من هذا الرقم. وفي حالة عملة نيو فإن كل هذه الضجة بشأن الارتداد الأخير للسعر قد تبددت الآن في الهواء. كما شهدت عملة كاردانو أيضاً انخفاضاً بنسبة 7٪ ليتم تداولها عند مستوى 0.13 دولار، بانخفاض بنسبة 15٪ تقريباً من أعلى مستوى لها خلال الشهر الماضي. بينما انخفضت عملة داشإلى ما دون مستوى 230 دولار، ليتم تداولها بسعر 223 دولار تقريباً في وقت كتابة هذا المقال.

وشهدت العملات الأخرى مثل IOTA و QTUM وVECHAIN ​​خسائر حادة أيضاً. وقد تضررت الأولى من الأخبار السيئة بشأن مستويات الأمان الخاصة بها وانخفضت على الفور إلى مستوى 1 دولار بأكثر من 8٪. في حين شهدت QTUM انخفاضاً مماثلاً بنسبة 8٪ لمستوى 8 دولار مرة أخرى. أما VCHAIN ​فقد ​تراجعت بحوالي 8٪ ليتم تداولها 2.32 دولار في الوقت الحالي. وأخيراً، تعرضت عملة الاثيريوم كلاسيك لخسارة بعض المكاسب التي حققتها في الأيام القليلة الماضية عندما سارت عكس التيار وتراجعت دون مستوى 17 دولار مرة أخرى، أي بانخفاض بنسبة 8٪.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CCN

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare