سوق العملات الرقمية الكلي يشهد ارتفاعاً وسط أداء البتكوين كاش المذهل

 عرب بت – لقد أظهر سوق العملات الرقمية بعض بوادر الارتفاع في الآونة الأخيرة، وقد استهللنا يومنا هذا بسلسلة من التحركات الصعودية والهبوطية، إلا أن الإرتفاع كان سيد الموقف في الوقت الحالي. ففي الساعات القليلة الماضية، شهد السوق بعض التراجع الطفيف، ولكن معظم المكاسب التي تحققت في الأيام السابقة تم الحفاظ عليها. وأحد أبرزها هو الإرتفاع الذي حققته البتكوين كاش التي استأنفت سلسلة انتصاراتها المدعومة باقتراب موعد عملية الهارد فورك الخاص بها.

القيمة السوقية لسوق العملات الرقمية وهيمنة البتكوين

لا تزال القيمة الكلية للسوق تدور حول 220 مليار دولار. وقد بلغت في وقت كتابة هذا التقرير نحو 220,108,983,192 دولار. إلا ان هيمنة البتكوين، العملة الرئيسية، قد تراجعت قليلاً لتصل ما نسبته 51.5%.

سوق العملات الرقمية الكلي يشهد ارتفاعاً وسط أداء البتكوين كاش المذهل

نظرة على أداء أفضل 10 عملات رقمية

تزينت كل العملات العشر الأوائل اليوم باللون الأخضر، ولكن عملة البتكوين كاش كانت هي من تربعت على عرش أفضل العملات أداءاً باستحقاق. ومع أن البتكوين كاش تأثرت قليلاً بتحركات السوق، إلا أنها ظلت محافظة على أدائها القوية محققة مكاسب تصل نسبة 10.4% في الـ 24 ساعة الأخيرة.

سوق العملات الرقمية الكلي يشهد ارتفاعاً وسط أداء البتكوين كاش المذهل

وأما الريبل والإثيريوم فلا تزالان في سباقٍ على المركز الثاني الذي لا تزال الإثيريوم تشغله حالياً بفرق مليار دولار فقط.

العملات الأسوأ والأفضل أداءاً في السوق

بعيداً عن أفضل 10 عملات رقمية، شهدت عملة Digitex Futures ارتفاعاً بنسبة 11.58% لتصل سعر 0.09 دولار. كما حققت بعض عملات أخريات مكاسب تصل لنسبة 5%. أما بالنسبة للعملات التي كان أدائها ضعيفاً، فقد شهدت NEXO هبوطاً طفيفاً بنسبة 4.28% لتصل 0.16 دولار.

لا يزال من المبكر جداً الحديث عن موعد حدوث سلسلة ارتفاعات معتبرة لسوق العملات الرقمية. إلا أن حال السوق اليوم يحمل أنباءاً طيبة ومثيرة، لاسيما وأن السوق الهبوطية قد بسطت جناحها لفترة طويلة. السؤال هنا هو هل ستستمر الإرتفاعات وهل سيستطيع السوق الحفاظ على هذا الزخم الإيجابي؟ يجب أن نراقب الوضع أكثر لنجد إجابة شافية لهذا السؤال.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Chepicap

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare