توم لي: العقود الآجلة للإثيريوم سيئة بالنسبة للإثيريوم وجيدة بالنسبة للبتكوين

عرب بت – يعتقد توم لي أن إدخال تداول العقود الآجلة للإثيريوم سيكون له تأثيرات متضاربة على مسارات الأسعار لأعلى عملتين رقميتين. وأطلق توم لي إعلانه مع قيام أسواق (Cboe) بإطلاق العقود الآجلة للإثيريوم، بالإضافة إلى تداول العقود الآجلة للبتكوين، والذي بدأ في كانون الأول/ديسمبر 2017.

التاريخ يكرر نفسه

وفقا لبيزنس إنسايدر، يعتقد توم لي، وهو شريك إداري في Fundstrat Global Advisors، أن تداول العقود الآجلة للإثيريوم سوف يغير من السعر في السوق. وإذا ما تعلمنا مما حصل مع البتكوين بعد إدراج عقودها الآجلة، يتوقع لي أن الإثير قد تتبع نفس مسار البتكوين.

فعندما ظهرت العقود الآجلة للبتكوين في الجزء الآخير من عام 2017، ارتفع سعر البتكوين البالغ الآن 7238 دولار إلى أعلى مستوى على الإطلاق عند 19,700 دولار. وبعد ذلك، انخفضت العملة الرقمية لتصل إلى أقل من 6000 دولار في شهر شباط/فبراير التالي. وفي الوقت الحالي، فإن سعر البتكوين منخفض بأكثر من 60% من منتصف كانون الأول/ديسمبر 2017.

عقود الاثيريوم الآجلة تلوح في الأفق

تشير المؤشرات إلى أن إدخال العقود الآجلة للاثيريوم سيكون قريباً. وبحسب ما ورد فإن (Cboe) بانتظار الضوء الأخضر من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) لإطلاق المنتج رسمياً. وفي شهر حزيران/يونيو، قامت هيئة الأوراق المالية والبورصة بتصفية الأجواء حول ما إذا كانت الاثيريوم أوراقاً مالية أم لا. وفي ذلك الوقت، علق كوبي تشان، الرئيس التنفيذي (Cboe)، بأن القرار قد مهد الطريق لإدخال تداول عقود الاثيريوم الآجلة.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Bitcoinist

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare