الشريك المؤسس لشركة الاثيريوم يستثمر الملايين في شركة منافسة سابقة

عرب بت – أعلن الشريك المؤسس لشركة الاثيريوم جوزيف لوبين عن عقده شراكة مع شركة أسسها بعض أكبر منافسي الاثيريوم، وفقاً لموقع Forbes.

ومن المقرر أن يستثمر لوبين 6.5 مليون دولار في شركة “DrumG” الناشئة في برمودا. حيث ستأخذ ConsenSys حصة أقلية في الشركة، وسيصبح لوبين وحده عضواً في مجلس إدارة “DrumG”. والسبب في أن هذه الشراكة قد تبدو غريبة بالنسبة للبعض هو أن العديد من الأعضاء رفيعي المستوى في شركة R3، المنافس الرئيسي لشركة الاثيريوم، هم الذين أسسوها. ومع ذلك، يبدو أن لوبين متحمس للعمل مع “DrumG”، وفقاً للإعلان الرسمي، أفاد لوبين :

“نحن متحمسون لإقامة شراكة مع شركة “DrumG” للتكنولوجيا كمستثمر استراتيجي وكجزء من مجموعتنا الواسعة من الأنشطة في مجال دفتر الحسابات الموزع في المؤسسة. كما أن خبرة فريق الشركة في تقديم حلول المشاريع لأسواق رأس المال المنظم، بالإضافة إلى معرفته العميقة بتكنولوجيات البلوكشين، قد جعل من هذه الشركة جزءاً قيماً من عروض الخدمات المالية العالمية لشركة ConsenSys”

النظام الإيكولوجي للبلوكشين سريع التطور

تقول فوربس أن هذه الشراكة ناتجة عن تحول في “النظام الإيكولوجي” في البلوكشين، مما أدى إلى توحيد المصالح بين منشئي المنصات المتعارضة. وبالتحديد، فإن الأشخاص الذين ساعدوا في إنشاء شبكات البلوكشين مثل: شبكة Ethereal، يتحركون لبناء تطبيقات جديدة يمكنها الاستفادة من تلك الشبكات. وهذا هو الحال مع كل من DrumG وConsenSys.

وتشير شركة “DrumG” في تصريحها الصحفي إلى أن هدفها الرئيسي هو المضي قدماً في بناء شبكة جديدة لنقل بيانات التداول خارج المنصات (OTC) إلى المؤسسات المالية المبنية على شبكة بلوكشين الاثيريوم. وتسمى الشبكة “شبكة التيتانيوم”، والتي تعتبرها الشبكة خياراً أسرع وأكثر قوة وأقل تكلفة بكثير للحصول على هذه المعلومات من قبل البنوك.

وفي الوقت الحالي، وفقاً لموقع Forbes، يتعين على البنوك تجميع بيانات عمليات التداول خارج المنصات (OTC) من خلال طرف ثالث، ثم مقارنتها ببيانات من مؤسسات أخرى من أجل تحديد أي نتائج جديدة من البيانات. ومن ثم يتم توظيف شبكة التيتانيوم للقضاء على الوسطاء في هذه العملية. ووفقاً للشركة، ستكون شركة “Credit Suisse” أحد الأعضاء المؤسسين لهذه الشبكة، وتأمل “DrumG” في انتشارها في الربع الثاني من عام 2019.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CryptoSlate

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare