السوق يخسر 5 مليارات دولار وسعر البتكوين دون 3,500 دولار، فهل نحن على أعتاب خسارات جديدة ؟

عرب بت – خلال الـ 24 ساعة الماضية، شهد سوق العملات الرقمية انخفاضاً طفيفاً في القيمة من 224 مليار دولار إلى 219 مليار دولار، حيث انخفض سعر البتكوين إلى 3,500 دولار.

في وقت سابق، قال المتداولون أن الانخفاض تحت علامة 3,500 دولار قد يؤدي إلى سعر البتكوين لاختبار مستويات الدعم الرئيسية في المنطقة المنخفضة عند 3,000 دولار.

إلى أين يتجه سوق العملات الرقمية؟

يوم الأحد، عانت سوق العملات الرقمية من تصحيح طفيف غير متوقع للأصول مثل الإثيريوم والبتكوين كاش وeos.

السوق يخسر 5 مليارات دولار وسعر البتكوين دون 3,500، فهل نحن على أعتاب خسارات جديدة ؟

قال متداول العملات الرقمية المحترف DonAlt أن الانخفاض قصير الأجل إلى علامة 3,400 دولار هو تحرك محتمل بالنسبة إلى العملة الرقمية المهيمنة.

في نفس اليوم، انخفض سعر الإثيريوم، التي أصبحت في المركز الثالث في السوق الرقمية، بأكثر من 6% مقابل الدولار الأمريكي.

وقال هساكا، المحلل الفني للعملات الرقمية، إن الانخفاض بنسبة 3% في سعر البتكوين قد يؤدي إلى المزيد من الانخفاض في القيمة، ولكن من غير المحتمل أن يؤدي ذلك إلى اختبار الأصول إلى أدنى مستوى له في 12 شهراً عند 3,122 دولار.

التقلب في نطاق السعر المنخفض

خلال الأسابيع القليلة الماضية، تنبأ المحللون في أمثال Willy Woo بأن يمتد السوق الهابط خلال الربعين الأولين من عام 2019.

في 2 كانون الثاني/يناير، قال باحث في مجال العملات الرقمية في الوقت الذي يقترب فيه سوق العملات من الوصول إلى الأسفل، على المدى القصير، فإن السوق لن يشهد ارتفاعات جديدة كبيرة.

يعتقد المحللون عموما أن سوق العملات الرقمية في طريقها لرؤية عام ممل في عام 2019 من حيث نشاط التداول والتقلبات. على الرغم من أن سوق العملات الرقمية أظهر مستوى مرتفع نسبياً من التقلبات في كانون الثاني/يناير، إلا أن معظم الأصول الرقمية بما في ذلك البتكوين ظلت في نطاق سعري ضيق، غير قادرة على الخروج من مستويات المقاومة الرئيسية أو الانخفاض دون مستويات الدعم الهامة.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CCN

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare