ماذا تعني الزيادة في عملاء Coinbase بالنسبة لتبني البتكوين؟

عرب بت – قال براين أرمسترونج، الرئيس التنفيذي لمنصة Coinbase أنه في العام الماضي، كانت المنصة تتعامل مع ما يصل إلى 50,000 مشترك جديد في اليوم الواحد. ويشير هذا إلى أنه في الفترة ما بين عام 2017 و 2018، شهدنا أكبر زيادة في شعبية العملات الرقمية. وبالطبع، نعلم أن هذه الشعبية مدفوعة بزيادة هائلة في قيمة العملات الرقمية، ولكن هناك صورة أكبر يمكن لنا أن نستشفها هنا.

وصرح أرمسترونج لبلومبرغ آنذاك:

“تمر هذه التقنية بسلسلة من الفقاعات والتصحيحات. وفي كل مرة تفعل ذلك، تتخطى مرحلة جديدة. لاسيما وأن توقعات الناس السيئة موجودة دائماً، ولكن تبني العالم الحقيقي لهذه العملات آخذ في الارتفاع. أعتقد أنه من المبكر الحديث عن الذهاب إلى ستاربكس في الولايات المتحدة والدفع باستخدام العملات الرقمية ببساطة. ومع ذلك فإن التشكيك في العملات الرقمية صعب للغاية الآن”

ومن ناحية أخرى، فإن 50000 مستخدم جديد في اليوم هو رقم مذهل ويدل على زيادة كبيرة في مستوى الاهتمام في  العملات الرقمية. وبالطبع، لن يستثمر كل هؤلاء العملاء الجدد، وربما يكونون قد اشتركوا فقط من أجل استكشاف ما يمكن أن تقدمه المنصة. وقد يكون العديد من هؤلاء العملاء الجدد المسجلين في Coinbase، لم يقوموا بالتداول في المنصات الأخرى.

وفي كلتا الحالتين، فإن التعامل مع أكثر من مليون عميل جديد شهرياً يعد إنجازاً مذهلاً، ويثبت حقاً أن تبني العملات الرقمية يسير وفقاً للخطة، بغض النظر عما إذا كان هؤلاء العملاء الجدد سيواصلون التداول أم لا. حيث إن هذا يثبت أن العملات الرقمية تعد موضوعاً يريد الناس أن يتعلموا عنه. وكما يقول آرمسترونج، فإن التشكيك في مستقبل هذه العملات أصبح أصعب وأصعب، لاسيما وأن هذه العملات قامت مراراً وتكراراً بإثبات أنها جزء من ثقافة وتكنولوجيا المستقبل.

 ماذا يعني هذا بالنسبة لتبني العملات الرقمية؟

يعني هذا أن الناس حريصون ومنفتحين على استكشاف هذه التكنولوجيا، وهو الشيء الأهم. كما أن التعليم هو العامل الذي سيجعل التبني حقيقياً، فإذا لم يكن الناس مستعدين للتعلم ستبقى العملات الرقمية كنزاً مدفوناً تحت الأرض. ولكن إذا أراد مليون شخص جديد شهرياً التعرف عليها، فلن يمر وقت طويل قبل أن تغير مدن بأكملها موقفها تجاه العملات الرقمية.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare