الريبل في طريقها لإيجاد مكانة جديدة في دبي

عبر بت – قاد المجتمع العملة الرقمية الريبل، لتكون على وشك ايجاد مكانة جديدة لها في دبي.

ومن الواضح أن هذا يعتمد على التكهنات، ولكن الشائعات قد حدثت، وقد تم تنظيم حدث في دبي، تم تحديده في الأسبوع المقبل، لمناقشة آثار شبكة الريبل وأداة xCurrent الخاصة بها ضمن شبكة مكونة من 100 مصرف. وضمن هذه الشبكة، يمكن أن نتوقع أن يبدأ موضوع عملة الريبل.

ووفقا لموقع Ripple:

“تتكون الشبكة اللامركزية للبنوك في جميع أنحاء العالم من أكثر من 100 بنك. وفي الأسبوع القادم في دبي، سيجتمع أعضاء الشبكة لإقامة علاقات جديدة ومناقشة كيفية استخدامهم تقنية الريبل، ومشاركة الدروس المستفادة وأفضل الممارسات”

وعلاوة على ذلك، أضاف قائلاً:

“بالنسبة للبنوك الإقليمية، توفر مثل هذه الأحداث فرصة حاسمة لخلق علاقات تفتح الطريق أمام التحويلات الجديدة. وتساعد هذه العلاقات، جنباً إلى جنب مع التكنولوجيا الحديثة، على وضع حد للمنافسة بين البنوك الإقليمية – حيث يمكنها الآن التغلب على كل من التكلفة والمخاطر المرتبطة بالنموذج المصرفي التقليدي للمصارف، بالإضافة إلى خدمة العملاء بشكل أفضل”

ماذا يمكن أن يعني هذا؟

بافتراض أن هذه الشبكة من البنوك تجتمع معاً بهدف الدمج الكامل لتكنولوجيات الريبل، فإنها ستنضم إلى جيش من الشركات التي تم تعيينها في مجموعة الريبل من أجل البدء في اعتماد عملة الريبل كعملة قابلة للحياة. وجنباً إلى جنب مع بريق الارتباط مع دبي، فإن المصرفية المالية الحقيقية من المؤسسات الاستثمارية قائمة هناك، وهذا أمر جيد جداً.

و في النهاية، بالرغم من جميع التكهنات والافتراضات، نأمل أن يأتي الاجتماع بشئ إيجابي فعلاً.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily.co.uk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare