الريبل قد تصل إلى 1.30 دولار خلال المسار الصعودي الذي يلوح في الأفق

عرب بت – يتوقع الخبراء أن هناك اتجاه صعودي جديد يلوح في الأفق. ومع توقع الإرتفاع لقيم السوق عبر مزيج من الإعلانات الإيجابية والاستثمارات الضخمة للشركات، يبدو أن شهر حزيران/يونيو سيكون شهراً مثيراً للغاية.

وبطبيعة الحال، لا نستطيع أن نضمن أن الاتجاه الصعودي سوف ينطلق حقيقةً، ولكنه في حال انطلق، فإنه يمكننا على الأقل أن ننظر إلى كيفية أداء العملات الرقمية بشكل جيد.

وفيما يتعلق بـ عملة الريبلXRP“، فإن آخر توجه صعودي أو طفرة سوقية وقعت في نيسان/إبريل، حيث شهدت قيمة العملة “XRP” ارتفاعاً بأكثر من 85%. وقد بدأت هذه الزيادة عندما كانت قيمة الريبل “XRP” تدنو بقليل الـ 0.50 دولار. واليوم، أصبحت قيمتها تدنو بقليل الـ 0.62 دولار، وفي وقت كتابة هذا التقرير بشكل خاص كانت قيمة الـ”XRP” تبلغ 0.615 دولار. والآن، في حال تولى ارتفاع الـ 85 % السيطرة ، فإنه من الممكن أن نشاهد الريبل تصل إلى 1.091 دولار، وبشكل أكثر منطقية، لنقل أن الريبل “XRP” سوف تصل إلى 1.10 دولار.

وفي حين أن هذا الرقم هائل، فإنه ينبغي علينا أن نأخذ باعتبارنا بعض الأمور. ففي ضوء أن هذا الاتجاه الصعودي من غير المرجح أن يحدث يوم غد، لن نستطيع أن نشاهد الارتفاع بنسبة 85% في قيمة عملة الريبل يحدث في يوم واحد. ومع أخذ هذا في عين الاعتبار، علينا أن ندرك أن الريبل “XRP” تحتاج المزيد من الوقت لتنضج قبل حدوث مثل هذا الارتفاع.

ولذلك، مرةً أخرى، بافتراض أن الارتفاع الذي يلوح في الأفق سوف يدق باب الريبل “XRP” بارتفاع بنسبة 85% مثل المرة الماضية (وهذا أمر لا يمكن أن يكون مضموناً في الواقع) مع بلوغ قيمتها 0.65 دولار عندما تثبت عند ذلك المستوى، فإنه من الممكن لها أن تصل إلى 1.20 دولار. وعلاوة على ذلك، في حال أصبحت الريبل “XRP” أقرب إلى الـ 0.70 دولار عندما ينطلق الاتجاه الصعودي، والذي هو ممكن، فقد يكون من الممكن أن نشاهد الريبل “XRP” تصل إلى سعر 1.30 دولار.

وبشكل عام، فإن ذلك يستند إلى التوقعات والأداء التاريخي للريبل “XRP”. وربما لا يأتي الاتجاه الصعودي المقبل، في حال حدث ذلك بنفس سرعة الاتجاه الصعودي الأخير. وبشكل واقعي، فربما يأتي بانحدار أشد، وهو أمر عظيم على أية حال. ومع ذلك، بشكل إجمالي، يمكن أن يكون المناخ مبهج أكثر، وربما يأتي الارتفاع المقبل فقط بمكاسب من 20% أو30% أو 50% لعملة الريبل “XRP” بشكل خاص. وباختصار، فإننا لا نستطيع أن نعلم ماذا سيحدث فعلاً.

وفي الوقت الراهن، علينا أن نتوقف ونراقب. فالأسواق تضيق وتشتد والأمور تتحرك أخيراً في اتجاه إيجابي. وإذا ما كان الخبراء على حق، فإن الأحوال ستتغير قريباً، ولذلك لنأمل ان تكون كذلك في الوقت الحالي!

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare