الريبل تعقد شراكة مع أحد أكبر البنوك في آسيا

عرب بت – تم عقد شراكة بين واحد من أكبر البنوك في آسيا وشركة الريبل. ويعد CIMB Group خامس أكبر بنك في رابطة دول جنوب شرق آسيا العشرة، وسيستخدم البنك شبكة الريبل لتشغيل مدفوعات المصارف والمؤسسات المالية فورياً عبر الحدود.

كما ذكرت شركة الريبل، يعد CIMB Group واحدة من أوائل البنوك التي تستفيد من تكنولوجيا البلوكشين في منطقة تعرف أن المدفوعات فيها بطيئة وفعالة. فصرح الشركة :

“تم نشر حل الريبل القائم على البلوكشين لتعزيز منتج CIMB الخاص بالتحويلات المالية المسمى  SpeedSend. تتيح هذه الخدمة للعملاء إرسال واستلام الأموال من خلال الحساب المباشر والائتمان الفوري. مما يحسن وصول البنك إلى التحويلات عبر الحدود في جميع أنحاء العالم – سواء في الدول الآسيوية أو إلى الخارج إلى بلدان أخرى. وهي بالفعل تمكن الحوالات إلى دول مثل أستراليا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وهونغ كونغ”

يعتقد زعفر عزيز، الرئيس التنفيذي لبنك CIMB أن تقنية الريبل ستغير بشكل أساسي الطريقة التي يتم بها الدفع عبر الحدود. فصرح :

“سيؤدي هذا الحل المبتكر القائم على البلوكشين إلى إحداث ثورة في التحويلات المالية عبر الحدود الدولية، وسيشهد على الجهود المستمرة التي يبذلها CIMB لتعزيز عروضه المصرفية الرقمية من خلال توفير حلول سريعة وفعالة من حيث التكلفة لعملائنا في جميع أنحاء القارة الآسيوية”

آفاق جديدة لشركة الريبل

من المتوقع أن تصل حسب البيانات الحديثة التي تم نشرها، التحويلات إلى جنوب شرق آسيا إلى 120 مليار دولار في عام 2018. وتمتد شبكة العملاق المصرفي إلى أكثر من خمسة عشر دولة، مع أكثر من 13 مليون عميل وحوالي 850 فرعاً.

كما ذكر موقع Daily Hodl، في أواخر تشرين الأول/أكتوبر من هذا العام، أعطت إدارة الخدمات المالية في نيويورك ضوءاً أخضراً لكل من الريبل والبتكوين والبتكوين كاش واللايت كوين والإثيريوم والإثيريوم كلاسيك، للتوجه إلى المنصات المصممة للمساعدة على جلب المستثمرين في وول ستريت إلى سوق العملات الرقمية.

إذا نظرنا إلى الأسواق اليوم، سنرى اللون الأحمر فقط! في الوقت الحالي للكتابة، تشهد الأسواق هبوطاً هائلاً حيث يبلغ سعر XRP نحو 0.46 دولار بعد انخفاض بنسبة 8.32% على مدار الـ 24 ساعة الماضية.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryprodaily

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare