عملة الريبل ستقود ارتفاع العملات الرقمية البديلة بحلول شهر أكتوبر

عرب بت – تعد عملة الريبل على الأرجح العملة الأكثر ارتفاعاً في الوقت الحالي. وهذا لأنها قد قد أكملت بالفعل تصحيحاً بنسبة 92٪ تقريبا منذ هبوطها من سعر 3.31 دولار في شهر كانون الثاني/يناير من هذا العام. وبالإضافة إلى ذلك، وكما يظهر من الرسم البياني الأسبوعي للعملة، فإن الريبل قد أكملت للتو نمطاً صعودياً عريض المدى يمتد حتى عام 2017. وهذا يعني أنه من المتوقع الآن أن تبدأ بالاتجاه الجديد عند هذه النقطة وربما تدخل تشكيل نمط صعودي آخر.

تحليل سعر الريبل

عملة الريبل ستقود ارتفاع العملات الرقمية البديلة بحلول شهر أكتوبر

وقد بلغ مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني أعلاه ذروة حركته، مظهراً وتد هبوطي كبير أيضاً يمتد طوال المنحنى حتى أواخر 2017. حيث وصل مؤشر القوة النسبية للزوج (XRP/USD) الآن إلى مستوى حركته مع هذا الوتد الهابط ومن المتوقع أن يرتفع قبل نهاية الشهر. ويظهر تحليل مؤشرات التقارب والتباعد (MACD) للرسم البياني أن العملة قد تكون على حافة اختراق هائل، حيث يمكن أن يؤدي سعره بشكل جيد إلى ارتفاع مؤشر العملات الرقمية البديلة مع وجود علامات لعكس الاتجاه.

ولا تزال القناة الصاعدة التي يتم فيها تداول الريبل منذ ما قبل 2017 قائمة والسعر حالياً يقبع في قاعها. وفي حال كانت الريبل ستبدأ دورة أخرى في هذه المرحلة، فمن المتوقع أن تتجاوز أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 3.31 دولار في نهاية العام. ومع ذلك، ولكي يحدث ذلك، سيكون علينا أن نشهد تقدماً قوياً في أساسيات العملة. وأفضل تطور في الوقت الحالي هو أن تقوم الريبل بالتوصل إلى نقطة تفاهم بعد شهور من الحروب القانونية.

وتعد عملة الريبل العملة الرقمية الرئيسية الوحيدة التي قامت بتصحيح كبير هكذا. ومع ذلك، سيكون من غير الإنصاف عدم ذكر أنها أيضاً العملة الرقمية ذات القيمة السوقية الكبيرة الوحيد التي كانت تملك عائد استثماري ضخم بنسبة 3800٪ في العامين الماضيين! ولا يزال هناك الكثير من المكاسب التي توفرها الريبل ما إذا قامت الشركة بخطة جدية لعدم السماح للشركات بتجربة عملتها فحسب، وإنما استخدامها فعلياً على نطاق واسع.

 شركة الريبل

ففي السابق، انتقد الرئيس التنفيذي لشركة ويسترن يونيون الريبل بسبب عدم قدرتها على إحداث أي فرق في تكاليف معاملاتها. وفي وقت لاحق، وجد أن ويسترن يونيون كان تقوم بتجربة عملة الريبل على نطاق صغير فقط. لذا قامت الريبل بالدفاع عن نفسها وذكرت أنه لا يمكنك التأكد من كفاءة التكلفة باستخدام العملة بمثل هذه المبالغ الصغيرة.

عملة الريبل ستقود ارتفاع العملات الرقمية البديلة بحلول شهر أكتوبر

ومن ناحية أخرى، تمتلك الريبل على منتج عامل؛ والمشكلة الوحيدة الآن هي التبني. أما بالنسبة للمستثمرين، فإن الريبل تظل ضمن نطاق الإطار الأصغر، ومن المتوقع أن يستمر السعر في التداول في الاتجاهات الجانبية في الوقت الحالي حيث أنها قد أكملت بالفعل تصحيحها، وتنتظر الآن إشارة من البتكوين لاتخاذ الخطوة التالية. كما أنها تقترب حالياً من اختبار القناة الصاعدة مرة أخرى في الإطار الزمني للأربع ساعات القادمة.

وتوفر المستويات الحالية أسعار الريبل فرص شراء جيدة للاستثمار متوسط ​​إلى طويل الأجل. وبالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى التداول على المدى القصير، فمن المستحسن انتظار الكسر في أحد الجوانب قبل الدخول.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare