الريبل تعلن للتو أنها عضو مؤسس لجمعية المفوضية الأوروبية لتقنية البلوكشين

عرب بت – كشفت شركة الريبل (XRP) أنها، إلى جانب العديد من الكيانات الأخرى الرقمية وشركات البلوكشين، أنها عضو مؤسس لجمعية بلوكشين تسمى الرابطة الدولية لتطبيقات البلوكشين الموثوقة (INATBA).

يضم الاتحاد العديد من اللاعبين البارزين الآخرين في مساحة العملات الرقمية، بما في ذلك IOTA وكاردانو و Lisk وConsenSys وLedger وR3؛ والبعض الآخر في الخارج، مثل نظام الدفع المنافس SWIFT، وشركة الاستشارات Accenture والبنك البريطاني باركليز.

تنص جمعية INATBA على أن هدفها هو تشجيع المناقشات مع الهيئات التنظيمية، وإنشاء نموذج عالمي للحوكمة للتكنولوجيا، وتطوير معايير التشغيل البيني والمبادئ التوجيهية الخاصة بقطاع معين. جاء في البيان الرسمي لمهمة الجمعية ما يلي:

“لإطلاق الإمكانيات التحويلية الكاملة وتسخير مزايا البلوكشين وDLT للشركات والقطاع العام والمجتمع ككل، تهدف INATBA إلى تطوير إطار يشجع على التعاون بين القطاعين العام والخاص والتقارب التنظيمي والقدرة على التنبؤ القانوني ويضمن سلامة النظام و الشفافية”

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة الريبل براد جارلينجهاوس عن حماسه لإمكانيات الجهد المشترك، فصرح :

“إنه لشرف وامتياز لنا حقاً أن نكون أحد الأعضاء المؤسسين للجمعية الدولية لتطبيقات البلوكشين الموثوقة. هذا هو حقاً وقت محوري لقطاع التكنولوجيا الموزعة. من الأهمية بمكان أن نجتمع كقطاع ونتفاعل مع المنظمين والحكومات على مستوى العالم. إن العمل الذي نراه مع المفوضية الأوروبية محوري ويمكن أن يكون رائداً في هذا الجهد. يسعدنا أن نشارك ونتطلع إلى أن نكون مشاركاً رائداً”

تم الإعلان عن INATBA في آذار/مارس من هذا العام من قبل المفوضية الأوروبية ومن المتوقع أن يتم إطلاقه اليوم، في 3 نيسان/أبريل، في بروكسل. تضم المجموعة أكثر من 70 عضواً وتتضمن مشاريع رقمية أخرى بصرف النظر عن ما سبق ذكره.

كان المؤسس المشارك لشركة الإثيريوم ومؤسس ConsenSys، جوزيف لوبين، يأمل في المبادرة التي تساعد في تبني العملات الرقمية، فعلق :

“نريد أن نعلم الجميع أن ConsenSys تدعم جمعية INATBA التي تم تشكيلها حديثاً لتطبيقات البلوكشين الموثوقة. هذه المبادرة عالمية ولكنها مدعومة من قبل أصدقائنا المقربين في المفوضية الأوروبية. تم تصميمه ليكون منصة لمنظمات النظام الإيكولوجي للبلوكشين الكبيرة والصغيرة للعمل معاً من أجل جلب تقنيات البلوكشين إلى العامة”

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Investinblockchain

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare