شركة الريبل تطلق مبادرة لرفع تبني عملتها XRP

عرب بت – تعمل شركة الريبل في سان فرانسيسكو على العمل بهدوء مع التركيز على توسيع شبكتها من الشركاء وزيادة استخدام وتبني عملتها XRP. أحدث مبادرة هي برنامج مسرع RippleNet الذي يقدم حوافز مالية للمؤسسات التي تساعد في تعزيز نظام مدفوعات الريبل.

حصلت شركة التكنولوجيا المالية على 300 مليون دولار من XRP من حيازاتها الخاصة لتمويل برنامج التسريع. وفقاً لمدونة الشركة، يتكون البرنامج من “دعم لحجم التداول وحافز تسويقي للتبني”.

إن دعم حجم التداول هو حافز يقدم تخفيضات على عملة XRP لأعضاء RippleNet التي وصلت إلى مراحل معينة من حيث حجم المعاملات المجهزة. ويضيف الإعلان أن عمليات السداد يمكن أن تغطي ما بين 50 إلى 300% من رسوم الدمج ورسوم ترخيص السنة الأولى. يمكن صرفها بعملة XRP أو الدولار الأمريكي لكن إعادة بيع العملة ستقتصر على “دعم أسواق XRP الصحية”.

الجزء الثاني من المبادرة هو مبادرة تحفيزية أخرى تكافئ الأعضاء الذين يعززون خدمات الريبل إلى الشركات الأخرى. سيتم منح أعضاء RippleNet أدوات ومواد تسويقية للمساعدة في توسيع النظام البيئي. وشبهت نائب رئيس التسويق في الريبل، مونيكا لونغ، المبادرة بالأيام الأولى من عمل PayPal.

بيع 535 مليون ريبل في 2018 يجعل القيمة السوقية للعملة في موضع شك

ووفقاً لتقرير منفصل، باعت شركة الريبل مبلغ 535.5 مليون دولار أمريكي في عام 2018 بمبلغ 129 مليون دولار في الربع الرابع. وأضاف التقرير أن 40 مليون دولار تم بيعها للمستثمرين المؤسسيين في الربع الرابع بينما تم بيع 89 مليون دولار عبر أطراف ثالثة مثل منصات التداول. كان الجزء المؤسسي أقل من نصف الحجم المباع للربع المماثل من العام السابق.

في الآونة الأخيرة، شككت إحدى شركات التحليلات في القيمة السوقية لشركة الريبل التي تزعم أنها قد تكون مبالغ فيها. تدعي الشركة أن القيمة السوقية لها يمكن أن تكون أكثر من 6 مليار دولار والتي من شأنها أن تصل إلى نصف الرقم الحالي الحالي البالغ 12.5 مليار دولار وفقاً لموقع Coinmarketcap. في وقت كتابة هذا التقرير، كان تداول XRP منخفضاً بنسبة 4٪ خلال اليوم عند 0.30 دولار.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Newsbtc

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare