الريبل تسعى لتوفير مدفوعات أسرع في الصين من خلال شراكة جديدة

 عرب بت – يعتبر التسوق عبر الانترنت صناعة هائلة في الصين، مع مئات الملايين من المستخدمين وقيمة تقدر بأكثر من 670 مليار دولار في العام الماضي. حيث تستهدف بعض أكبر أسواق التجارة الالكترونية على كوكب الأرض المستهلكين الصينيين التي تستمر قدراتهم الشرائية بالنمو، فسهولة الدفع هي عنصر رئيسي لنجاح الأسواق على الانترنت. لذا تهدف الريبل لتسهيل ذلك مع شراكات جديدة في البلاد.

وفي إعلان على مدونة شركة ريبل أمس، ذكرت شركة البلوكشين التي مقرها سان فرانسيسكو، أنها دخلت في شراكة مع شركة الخدمات المالية الصينية الرائدة “Lianlian International” وهي شركة مقرها هونغ كونغ مرخصة للعمل مع 150 مليون مستخدم في المنطقة.


معاملات “
XCURRENT” الدولية

انضمت الشركة الصينية إلى RippleNet لتلقي التحويلات الفورية عبر الحدود، ودفع الفواتير، ومدفوعات التجارة الإلكترونية. وسوف تستخدم الشركة المعاملات الخاصة بريبل “xCurrent” التي تقدم تتبع “End-to-end” وتشغل المعاملات عبر الحدود بين الصين والولايات المتحدة وأوروبا.

وتنضم شركة “Lianlian” إلى شبكة ريبل الحالية التي تضم أكثر من 100 مؤسسة مالية لجني فوائد المدفوعات السريعة والأقل تكلفة والأكثر ملاءمة عبر الحدود. حيث تقوم الشركة بمعالجة المليارات من المدفوعات كل عام بين التجار والمستهلكين مثل Ali Express و eBay وهذا يجعلها واحدة من أكبر شركات الخدمات المالية التي تخدم سوق التجارة الإلكترونية المزدهرة في الصين. ومن المتوقع أن تصل قيمة تجارة التجزئة عبر الإنترنت إلى أكثر من 1.3 تريليون دولار هذا العام، وفقاً لما ذكرته صحيفة “China Daily“. كما أشاد الرئيس التنفيذي لشركة “LianLian” آرثر تشو، بالشراكة بقوله:

“خلال شراكتنا مع RippleNet، سنقوم بتعزيز هذه التجربة وزيادة حصتنا في السوق من خلال تزويد العملاء بالمدفوعات الفورية المعززة بتقنية البلوكشين عبر العملات الـ 19 التي ندعمها حالياً. ونحن نتطلع إلى العمل مع الريبل لدعم تدفق المدفوعات بين الصين وأعضاء RippleNet في أسواق جديدة”


مغامرة
RippleNet الممتدة لأبعد من ذلك

تعتبر معاملات “xCurrent” في الأساس مشروع حل برمجيات، الذي يمكّن البنوك من تسوية المدفوعات الفورية عبر الحدود مع تتبع “end-to-end” حيث تقوم شركة الريبل بتوسيع شبكتها من شركاء “xCurrent” في اليابان وتايلاند والهند وكوريا الجنوبية. وهذا من شأنه أن يسهل سرعة المعاملات ويخفض التكاليف بين أولئك الذين يستخدمون النظام.

كما لا تعتبر العملة الرقمية ريبل (XRP )، جزءاً من هذه الشراكة وقد فشلت في الرد على أخبار القبول المتزايد لشراكات الشركة والمنتجات المصرفية. فقد كانت العملة الرقمية في اتجاه هبوطي خلال الشهر الماضي، حيث انخفضت من 3 دولارات في كانون الثاني / يناير إلى 0.75 دولار اليوم. من الجدير بالذكر، أن معظم تداولات عملة الريبل تكمن في كوريا الجنوبية، مع منصات تداول تتعامل هناك مع أكثر من 60٪ من الحجم الكلي لتداول العملة.
ـــــــــــــــ
المصدر: Bitcoinist

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

كن أوّل من يعلّق

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare