الريبل تستهدف أسواق الشرق الأوسط وتخطط لفتح مكتب جديد في دبي قبل نهاية العام

عرب بت – كشفت الريبل عن خططها للتوسع، مستهدفةً منطقة الشرق الأوسط بافتتاح مكتب جديد في دبي قبل نهاية العام.

عندما عارضت العديد من شركات البلوكشين العمل مع المؤسسات المالية التقليدية بسبب طبيعتها المركزية، استمرت الريبل في خطتها “للسيطرة على العالم” من خلال التعاون مع المؤسسات المهمشة. فقد كشف ديليب راو، رئيس قسم الابتكار في البنية التحتية للشركة، عن آخر تحديث للتوسعة أثناء حديثه في مؤتمر دبي.

وذكر أن شركة الريبل ستدخل أسواق الشرق الأوسط، والذي ادعى بأنها “الأسواق الأسرع نمواً”، وذلك بتعيين مكتب جديد في دبي لبدء التشغيل قبل نهاية العام. وذكر راو كيف عملت الريبل مع 200 مؤسسة من منطقة الشرق الأوسط حتى الآن وتسعى إلى مزيد من الشركاء في المستقبل القريب، حيث قال:

“هناك مطالب ضخمة للمعاملات عبر الحدود التي ستدعم الاقتصاد داخل المنطقة، ولكن في مجال الأعمال”

وفيما يخص الجدل في العمل مع المؤسسات المالية التقليدية التي تتمحور حولها في طبيعتها، علّق أنه لقد عملت الريبل مع البنوك وليس ضدها، لتطوير حل يكون مقبولاً لتلبية متطلبات الامتثال للهيئات التنظيمية حول العالم.

كما تحدث عن الأسباب التي دفعت الشركة إلى استخدام بروتوكول InterLedger، بدلاً من دفاتر الحسابات العامة، وهو ما يرتبط بمستوى الأمان والخصوصية الذي تتطلبه المؤسسات المالية التي تعمل معها. وأخيراً، أقنع الحضور حول كيف يمكن للريبل أن تعمل كأداة لحل مشكلة نقص السيولة في العديد من “الممرات”.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Chepicap

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare