الريبل تستعد للانطلاق إلى 0.50 دولار مرة أخرى في وقت لاحق اليوم

عرب بت  – يبدو أن اليوم سيكون يوماً جيداً بالنسبة للعملات الرقمية. ولكن هذه القفزة الضخمة لن تستمر لوقت طويل. وفي الوقت نفسه، فإن الزخم هو كل ما تحتاج إليه الأسواق. لذا تسير الريبل “XRP” على المسار الصحيح اليوم، حيث ارتفعت قيمتها بنسبة 10٪ بالفعل.

سعر الريبل يشير إلى تحقيق مكاسب قوية

بدأ زخم التداول المبكر في سوق العملات الرقمية هذا الأسبوع الجديد بشكل أكثر صعوداً مما توقعه أي شخص. وعلى الرغم من أن المكاسب بنسبة 5٪ للبتكوين قد تم توقعها من قبل، إلا أن مثل هذه التغيرات غير شائعة في هذا القطاع. حيث يؤثر اتجاه السعر الحالي على جميع الأصول والعملات الأخرى في الأسواق بطريقة مماثلة أيضاً.

الريبل تستعد للانطلاق إلى 0.50 دولار مرة أخرى في وقت لاحق اليوم

وبالنسبة لسعر عملة الريبل، تزداد قوة الزخم بسرعة. ففي هذا الوقت، ارتفعت قيمة الريبل بنسبة 10٪ بالفعل، على الرغم من أنه لم يتضح بعد كيف سينتج ذلك بشكل فعال مع تقدم الوقت. كما وحصل ارتفاع بسيط في البتكوين، مما يدل على أن الريبل تستفيد من الاتجاه الصعودي الحالي الذي يؤثر على البتكوين نفسها.

ومن ناحية أخرى، هناك بعض الزخم المثير للاهتمام في الريبل، حتى إن كان يأتي من زاوية غير محتملة. حيث تظهر مقابلة حديثة أن البيت الأبيض يبحث بشكل فعال في العملات الرقمية. وعلى الرغم من أن ذلك قد يعني مجموعة متنوعة من الأشياء، إلا أن هناك اهتماماً حقيقياً في عملة الريبل. كما أن الجميع مقتنعون بأن الاتجاه الصعودي الحالي سيبقى في مكانه لفترة طويلة. ولكن من الصعب جداً العثور على أي سبب محدد لارتفاع قيمة البتكوين – وكذلك جميع الأصول الأخرى – بشكل مفاجئ. فالعلاقة الوحيدة المهمة حقاً هي كيف أثبتت قيمة Tether مرة أخرى أنها مستقرة في الوقت الحالي، والتي قد تشير إلى أن المزيد من الأموال تتدفق من  عملة (USDT) إلى العملات الرقمية الأخرى. ويبدو أن هناك تطور مثير للاهتمام يجب مراقبته في الساعات والأيام القادمة.

ومع كل هذا الزخم الحالي، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما يمكن أن تجلبه بقية الأسبوع. فإذا استمر اتجاه البتكوين لبضعة أيام، فستستمر جميع الأسواق في الارتداد بشكل مذهل. فقد نمت القيمة السوقية الإجمالية بحوالي 18 مليار دولار في بضع ساعات، ويبدو أن الريبل تجهز نفسها للارتفاع إلى 0.50 دولار مرة أخرى.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Nulltx

1
سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
1 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
علي هجوس Recent comment authors
علي هجوس
ضيف
علي هجوس

السلام عليكم كيف يمكن شراء الريبل

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare