الريبل ترفع من هيمنتها في سوق العملات الرقمية

عرب بت – بعد الإنقلاب الذي وقع في الأسبوع الماضي، حيث قامت الريبل XRP بأخذ المركز الثاني من الإثيريوم، تمكنت XRP من تعزيز مراكزها في سوق العملات الرقمية بعد انخفاض السوق الأسبوع الماضي.

نسبة إجمالي القيمة السوقية (الهيمنة):

الريبل ترفع من هيمنتها في سوق العملات الرقمية

أهم 3 عملات رقمية من حيث القيمة السوقية:

الريبل ترفع من هيمنتها في سوق العملات الرقمية

أيضاً، على الرغم من انخفاض بأكثر من 6٪ في الساعات الـ 24 الماضية، سجلت XRP أصغر انخفاض أسبوعي بين أفضل 50 عملة رقمية، حيث انخفضت بنسبة 4.90٪ فقط.

مخطط سعر عملة الريبل

الريبل ترفع من هيمنتها في سوق العملات الرقمية

وبغض النظر عما إذا كان الارتفاع في عملة XRP كان متوقعاً من قِبل مجتمع العملات الرقمية أم لا، فقد تكون ارتفاعات العملة الرقمية مدعومةً بالأخبار الإيجابية في الأيام الأخيرة، بالإضافة إلى الدراما المحيطة بعملة البتكوين كاش والهاردفورك.

ووفقاً لبيان من بنك MUFG، أحد أكبر البنوك اليابانية، سيقوم البنك بتوظيف تقنية الريبل لتسهيل المدفوعات عبر الحدود بين اليابان وشريكها البنك البرازيلي، Banco Bradesco SA. فقد وقعت المؤسستان الماليتان مذكرة تفاهم في الأسبوع الماضي لتطوير خدمة الدفع عبر الحدود الجديدة، وقد انتشرت هذه الأخبار على نطاق واسع بين محبي عملة XRP. ومع ذلك، ليس من الواضح ما إذا كانت الشراكة الجديدة تنطوي في الواقع على استخدام عملة الريبل نفسها، وغالباً لم يتم استخدام عملة الريبل لمثل هذه المعاملات.

أما قبل بضعة أشهر، بالكاد فعلت أخبار شراكة مماثلة أي شيء لتحريك سعر XRP أعلى. ومع ذلك، لا يتفق الجميع، فيقول البعض أن ارتفاع XRP أمرٌ لا مفر منه وأنه قد تم تسريعه من قبل الحرب الأهلية مستمرة في مجتمع البتكوين كاش، والذي يعتقد البعض أنه قد تسبب في سعر خفض سعر البتكوين.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptonews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare