سعر عملة الريبل يرتفع 10 سنتات بعد أخبار شراكتها مع البنك الأهلي التجاري السعودي

عرب بت – يتم تداول عملة الريبل مقابل 32 سنتاً الآن. وهذا ارتفاع بما يقرب من 10 سنتات من سعر العملة قبل بضعة أيام فقط. وتعمل العملة بشكل جيد على غير العادة، مما يدعونا لمقارنتها مع عملة Dogecoin بارتفاعها على مدار الأسبوع الماضي.

شراكة جديدة للريبل

وأحد الأخبار الهامة بشأن عملة الريبل هي الشراكة الجديدة للريبل مع أكثر البنوك عراقة في المملكة العربية السعودية، وهو البنك الأهلي التجاري. وقد أصبحت هذه المؤسسة الآن أحدث مؤسسة تنضم إلى شبكة Ripple Net، وهي شبكة البلوكشين الخاصة بعملة الريبل.

وتفتخر المملكة العربية السعودية حالياً بوجود مجال للتحويلات على نطاق واسع بفضل العدد الكبير من العمال المهاجرين. حيث تم إرسال حوالي 37 مليار دولار من التحويلات المالية في عام 2016، على سبيل المثال، بسبب تعداد السكان المهاجرين الذين تجاوز عددهم 10 ملايين شخص. بالإضافة إلى ذلك، قامت المملكة العربية السعودية باختبار شبكة الريبل بالفعل لنظام الدفع الدولي الفوري الخاص بها. حيث سيسمح الانضمام إلى شبكة الريبل للبنك بالتواصل مع المؤسسات الأخرى في كل من أمريكا الشمالية وآسيا. 

سعر عملة الريبل يرتفع 10 سنتات بعد شراكتها مع البنك الأهلي السعودي

وقد ذكر مدراء الريبل التنفيذيون :

“بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات التي تعتمد على البنك الأهلي التجاري، فإن التحويلات المالية الأكثر كفاءة وشفافية ستوفر الاستقرار وستساعدها على تنمية أعمالها بشكل أسرع”

اقتراب صدور منتج الريبل الجديد “xRapid”

كما أعلنت الشركة أن التطبيق التجاري لمنتجاتها المبنية على العملات الرقمية سيصدر في الشهر المقبل. ويقول ساغار ساربي، رئيس قسم العلاقات التنظيمية لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط، أن منتج “xRapid”، الذي يسعى إلى مساعدة البنوك على تسريع المعاملات عن طريق استخدام عملة الريبل “XRP”، مشروع يحقق تقدماً جدياً. واوضح ساربي قائلاً:

“أنا واثق للغاية أنه في الشهر المقبل أو نحو ذلك، سنسمع بعض الأخبار السارة، حيث سيتم إطلاق المنتج بشكل مباشر”

وواصل القول بأن السياسات المتعلقة بتقنية البلوكشين والعملات الرقمية تتغير بشكل كبير، وأنه في حين أن البلوكشين كان يُعترف بها دائماً كأداة قوية في الماضي، إلا أن العملات الرقمية يتم تصنيفها عادةً على أنها أقل مرتبة منها. والآن، يبدو أن الموقف تجاه هذه العملات واضح، حيث تشهد العديد من الشركات الفوائد الناتجة عنها الآن، وأضاف أنه قبل عامين فقط، كانت الفكرة الرائجة أن البلوكشين تقنية جيدة، أما العملات الرقمية لا. لذا، أعتقد أن القول السائد سيتغير الآن لأن صانعي القرار السياسي والهيئات التنظيمية يرون أن هناك فائدة قوية من جلب الأصول والعملات الرقمية.

وحتى الآن، نجحت شركة الريبل في تأمين حوالي 120 شراكة مع البنوك والمؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك : ويسترن يونيون وMoneygram وSantander. كما يقول الرئيس التنفيذي براد جارلينجهاوس إنه يتوقع قيام “العشرات” من الشركات الناشئة باستخدام منتج الشركة “xRapid ” في بداية عام 2019.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Nulltx

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare