الريبل تتفوق على الإثيريوم لفترة وجيزة وتصبح ثاني أكبر عملة رقمية

 عرب بت – نجحت الريبل، التي تعد ثالث أكبر عملة رقمية في العالم، بأن تخرج الإثيريوم لفترة وجيزة من تصنيف الثاني الذي تربعت عليه الأخيرة منذ فترة طويلة في سباق مدهش في السوق.

الريبل تحتل المركز الثاني وتتحدى الإثيريوم

وقد شهد سباق اليوم ارتفاع سعر الريبل بنسبة مذهلة بلغت 14% في اليوم الذي تم فيه تداول البتكوين على الهامش. كما ولم ترتفع أي عملة أخرى رئيسية بنسبة تزيد على 4%. في الواقع، لقد ارتفعت XRP في يوم واحد ثلاثة أضعاف.  وبهذا الارتفاع، تجاوزت القيمة المتداولة لعملة XRP القيمة التداولية لعملة الإثيريوم، وفقاً لموقع CoinMarketCap.

الريبل تتفوق على الإثيريوم لفترة وجيزة وتصبح ثاني أكبر عملة رقمية

هل يمكن لعملة XRP المحافظة على الزخم؟

في حين أن شركة Ripple الناشئة، التي لا تزال تمتلك أغلبية العملات، إلا انها أحرزت تقدماً في الترويج لاعتماد منتجات البلوكشين الخاصة بها بما في ذلك xRapid.

على أي حال، ليست هذه هي المرة الأولى التي تتمكّن فيها هذه العملة من الوصول إلى مرتبة الإثيريوم لتصبح العملة الرقمية الثانية. ففي العديد من المناسبات، شهدت XRP ارتفاعاً مفاجئاً في الأسعار لا علاقة له ببقية السوق، مما أتاح لها تحقيق المرتبة الثانية، وإن كان ذلك بدون جهد واضح. ففي أيلول/سبتمبر الماضي، على سبيل المثال، ارتفعت الريبل بنسبة 64% في جلسة تداول يومية واحدة، في نهاية المطاف وصلت إلى ذروتها فوق 30 مليار دولار بعد أن وصلت إلى 11 مليار دولار قبل أسبوعين فقط.

ومع ذلك، في كل مرة من هذه المناسبات السابقة، كان تستنفذ XRP كل طاقاتها لتكملة مسيرة الارتفاع، وأثبتت أنها غير قادرة على تعزيز مكانتها كالعملة الفضية بعد البتكوين الذهبية. لذلك ستظل الريبل والإثيريوم تلاحقان بعضهما حتى وقت كتابة هذا التقرير. ولكن يبدو أن التاريخ سوف ينتصر مرة أخرى. ففي الوقت الحالي، تبلغ قيمة السوقية للإثيريوم 21.9 مليار دولار، مما يمنحها زيادة بأكثر من 700 مليون دولار على القيمة السوقية للريبل التي تبلغ قيمة 21.2 مليار دولار.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CCN

1
سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
1 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
QatarXrp Recent comment authors
QatarXrp
عضو

The price of xrp is going to moon within the next few months, the gain will be huge for those investing while the price is till below $1

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare