الريبل تنتزع المركز الثاني من الاثيريوم مرة أخرى بزيادة بنسبة 7٪

عرب بت – تجاوزت عملة الريبل على مدار الـ 24 ساعة الماضية الاثيريوم بزيادة بنسبة 7٪ في السعر، محققةً بذلك قيمة سوقية قدرها 24.28 مليار دولار.

ولا تزال القيمة السوقية لعملة الاثيريوم أدنى بقليل من الريبل عند 24.15 مليار دولار. واستناداً إلى حجم التداول الضعيف للريبل، فمن المرجح أن تستعيد الاثيريوم مركزها في المرتبة الثانية في المدى القصير. وقد استحوذت الريبل على مرتبة الاثيريوم في ثلاث مناسبات في عام 2018، والتي حدثت جميعها في النصف الثاني من شهر أيلول/سبتمبر. وبعد تسجيل زيادة في السعر بثلاثة أضعاف، توقع العديد من المستثمرين أن تتراجع الريبل لتظهر تصحيحاً طفيفاً بسبب ظروف التشبع في البيع التي يعرضها السوق.

الريبل تحتل المركز الثاني بدلاً عن الاثيريوم مرة أخرى بزيادة بنسبة 7٪ومع ذلك، تستمر الريبل في تحقيق زيادة سريعة في القيمة، حيث تتنافس بشكل مباشر مع الاثيريوم على المركز الثاني في سوق العملات الرقمية العالمي.

اتجاه السوق الحالي

في 27 أيلول/سبتمبر، بدا أن سوق العملات الرقمية يمر بحركة تصحيحية قوية حيث تجاوزت البتكوين مستوى 6,700 دولار وانتقلت إلى مستوى المقاومة عند 6,800 دولار. ومع ذلك، في 28 أيلول/سبتمبر، سجلت البتكوين انخفاضاً طفيفاً في القيمة لتهبط إلى 6,550 دولار.
وفي الساعات القليلة الماضية، أظهرت البتكوين بعض الزخم في منتصف منطقة 6,000 دولار، بعد أن أغلقت فوق مستوى 6,550 دولار في 29 أيلول/سبتمبر. وقد كتب متداول العملات الرقمية البارز لوك مارتن يوم أمس أن إغلاق البتكوين فوق مستوى 6,550 دولار سيؤدي على الأرجح إلى اتجاه إيجابي قصير الأجل. ففي يوم السبت، أغلق سعر البتكوين فوق منطقة 6,550 دولار وانتعشت العملة الرئيسية إلى 6,630 دولار، الأمر الذي قاد غالبية العملات الرقمية الصغيرة في السوق للتعافي.

وقد يقود الاتجاه الإيجابي القصير المدى البتكوين إلى تسجيل مكاسب لائقة في الأيام القادمة، خاصة إذا ارتفع حجم تداول البتكوين خلال 12 إلى 24 ساعة القادمة. وبالمقارنة مع الأسبوع الماضي، لا يزال حجم تداول العملة الرقمية المهيمنة منخفضاً نسبياً بالنسبة إلى الانتعاش في كل من أحجام تداول الايثر والريبل.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CCN

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare