الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يناقش استخدامات البلوكشين في الزراعة والصناعات الغذائية

عرب بت – يبدو أن جدوى واستخدام تقنيات البلوكشين والعملات الرقمية في سيناريوهات الحياة الواقعية أصبحت معروفة، لاسيما وأن تحدثت العديد من الشخصيات البارزة عن دعم الأصول الرقمية وتقنياتها الأساسية. آخر شخص يتكلم عن تقنية البلوكشين هو الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الذي ذكر أنه يمكن استخدام تقنية البلوكشين لتعزيز القطاعات الزراعية وكذلك معالجة المخاوف المتعلقة بصناعة الأغذية.

فصرح الرئيس الفرنسي :

“لنفعل ذلك في أوروبا، ولنكن في طليعة البيانات الزراعية من خلال تطوير الأدوات التي ستتعقب كل منتج من إنتاج المواد الخام إلى التعبئة والمعالجة”

كان الرئيس الفرنسي يتحدث في المعرض الزراعي الدولي الـ 65 في باريس، حيث تطرق رئيس الوزراء إلى الحاجة لتتبع السلع بحيث لا يؤدي إلى فضائح أو قضايا. وذكر كذلك أن الابتكارات في مجالات مثل البلوكشين يجب أن تنحدر إلى صناعات أخرى حتى يمكنها الاستفادة منها. فقال :

“الابتكار موجود ويجب استخدامه في العالم الزراعي حيث أن ذلك سيؤدي إلى تحقيق التميز المشترك وتقديم الفوائد للمستهلكين”

كما كان إيمانويل ماكرون يرى أن هذا النظام يجب أن يستخدمه أعضاء الاتحاد الأوروبي أيضاً بسبب الإمكانات الهائلة المتوفرة حالياً في السوق. لم تعارض فرنسا كلياً العملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكشين، كما يتضح من التطورات الجارية داخل الدولة.

في الواقع، بدأت مدرسة Financia للأعمال في فرنسا بقبول الرسوم في البتكوين [BTC] لدورات الدراسات العليا في التكنولوجيا المالية والبلوكشين. تحدث آدم حسيب، وهو طالب في المدرس ، عن عملية الدفع وذكر أنه عمد فقط للاتصال بالإدارة للحصول على عنوان المحفظة قبل إيداع رسومه في المدرسة.

كما يتم قبول البتكوين والإثيريوم والريبل، الثلاثة عملات رقمية الكبار كتبرعات من اليونيسف فرنسا. وصرح سيباستيان ليون، المدير التنفيذي لليونيسيف في فرنسا :

“توفر تقنية العملات الرقمية والبلوكشين للأغراض الخيرية فرصة جديدة لمناشدة سخاء الجمهور ومواصلة تطوير أعمالنا مع الأطفال في بلدنا المعطاء”

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر AMBCrypto

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare