الرئيس التنفيذي لشركة الريبل: “لن أجرؤ على توقع سعر عملة الريبل (XRP)”

عرب بت – تحدث براد جارلينجهاوس، الرئيس التنفيذي لشركة الريبل، عن المنتجات المختلفة لشركة التكنولوجيا المالية الناشئة، بالإضافة إلى عملة الريبل (XRP) الأولية. وعندما سُئل عن قيمتها ، صرح جارلينجهاوس:

” لن أجرؤ على محاولة توقع سعر عملة الريبل (XRP)”

كما وخصص جارلينجهاوس وقتاً لشرح الفرق بين الريبل وعملتها (XRP) أيضاً، معتبراً أن عملة (XRP) هي أصل رقمي تجعل الدفع عبر الحدود فعالاً بسبب سرعة معاملاتها وانخفاض رسومها  بالمقارنة مع العملة الرقمية الأولى، البيتكوين. بينما تعد الريبل شركة مدفوعات تستخدم نظام عملة (XRP)مفتوح المصدر لتسهيل عمل الأطراف الذين يعانون من مشكلات في السيولة، مثل البنوك. وأوضح ذلك قائلاً:

“دعوني أخبركم كيف نجعل المدفوعات عبر الحدود أكثر كفاءة، فبالنسبة للتحويلات المالية للشركات، فإننا نستخدم عملة (XRP) لأنها أسرع وأقل تكلفة بألف مرة من معاملات البيتكوين. لذا، فإن شركة الريبل تتطلع حقًا لتربع على قمة هذا النظام الإيكولوجي المفتوح المصدر الذي أسميه النظام البيئي المحتضن لعملة (XRP)، والذي تعتمد شركة الريبل عليه – كشركة مدفوعات”

وتابع المدير التنفيذي للريبل حديثه مشيراً إلى أن شركة الريبل تقدم بالفعل اثنين من المنتجات المختلفة هما xCurrent و  xRapid. ويسمح  xCurrent للبنوك بتسوية معاملات العملات الرقمية، ولكن يجب أن يتم تمويلها مسبقاً للقيام بذلك. بينما يقوم منتج xRapid بإلغاء الحاجة إلى التمويل المسبق، من خلال استخدام عملة (XRP). وقد تم إطلاق النسخة التجريبية لـ xRapid في المراحل الأخيرة من العام الماضي، ويستخدم حالياً من قبل عدد من الشركات البارزة، وهم الآن يوفرون ما يصل إلى 70٪ في التحويلات، مقارنة بالطرق التي كانوا يستخدمونها. ويعتقد غارلينغهاوس أن المزيد من الشركات ستتبنى هذه المنتجات، خاصةً وأنها تنتقل من النسخة التجريبية، مما سيساعد على تعزيز عملة (XRP) ، فقال:

“نحن كلنا في خندق واحد في نظام عملة (XRP) الإيكولوجي. وعلينا أن نبقي في الحسبان أن هناك لاعبين آخرين كذلك. أنا أعتقد أننا نفعل أموراً تعزز من فائدة عملة (XRP) وسنستمر في رؤية نظامها يغدو أكثر قوة”

ويجدر بنا ذكر أنه يتم تداول عملة XRP حالياً عند 0.66 دولار تقريباً، وهي قيمة منخفضة  بشكل كبير عن ذروتها عند 3.50 دولار في وقت سابق من هذا العام. وهذا لأن الاتجاه الهبوطي ليس غريباً عن عملة (XRP). مما يقود جارلينجهاوس لإلقاء اللوم على كل هذه الضجة المحيطة بتقلب الأسعار.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر cryptodaily

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare