الحكومة الأمريكية تنجح في إعادة 27.7 بتكوين سرقت من منصة Bitfinex في عام 2016

عرب بت – أعلنت Bitfinex يوم الإثنين أن الحكومة الأمريكية أعادت 27.7 بتكوين أي ما قيمته 105 ألف دولار إلى المنصة. حيث تم سرقة هذه العملات الرقمية بشكل غير قانوني خلال خرق أمني في آب/أغسطس 2016.

المبلغ المحدد الذي تم إرجاعه إلى Bitfinex هو 27.66270285 BTC. ووفقاً للمنصة، فإن عملات البتكوين هذه تم تحويلها إلى الدولار الأمريكي ودفعه لحاملي (RRT) وهي عملات الاسترداد التي صرفت ضمن خطة إعادة الأموال.

تقول Bitfinex أنها تعاونت مع أجهزة إنفاذ القانون الدولية منذ الاختراق الموثق جيداً في آب/أغسطس 2016، وأنه تم إعلامها في تشرين الثاني/نوفمبر 2018 بأن حكومة الولايات المتحدة حصلت على BTC يعتقد أنها سرقت خلال اختراق عام 2016.

تمثل هذه الـ 27.7 BTC جزءاً صغيراً من الخسائر التي تكبدتها المنصة أثناء الاختراق. حيث تمت سرقة 119,756 بتكوين آنذاك. وفي 2 آب/أغسطس 2016، كان إجمالي قيمة ما سرق نحو 72 مليون دولار. في الوقت الحاضر، أصبح هذا المبلغ حوالي 450 مليون دولار.

بعد الاختراق، أطلقت Bitfinex خطة لإعادة العملات المستردة. مع هذه الخطة، تم تعميم الخسائر على جميع الحسابات وتمت إضافة BFX لكل دولار فقده. في غضون 8 أشهر بعد الاختراق، استرد جميع حاملي عملة BFX عملات بسعر 100 سنتاً على الدولار أو أنهم تداولوها مقابل رأس المال من IFinex.وبذلك، حصل المستثمرون الذين اختاروا أسهم iFinex على عملة الاسترداد.

تشترك Bitfinex، التي يعمل معظم موظفيها في أوروبا وآسيا، في إدارتها مع Tether، وهي شركة تقوم بإصدار عملة رقمية مستقرّة مرتبطة بالدولار الأمريكي.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Chepicap

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare