التطورات الجديدة لعملة مونيرو تدفع بقيمتها إلى أكثر من 138 دولار مرة أخرى

عرب بت – يبدو أن جميع العملات الرقمية على وشك اختبار بعض المكاسب المثيرة للاهتمام خلال الساعات والأيام المقبلة. ولا يزال زخم العملة الرقمية الرئيسية، البتكوين، ثابتاً في مكانه، إلا أن سعر عملة مونيرو هو الذي يحظى باهتمام الجميع في الوقت الحالي. حيث دفعت الزيادة القوية للغاية قيمتها إلى 138 دولاراً مرة أخرى، خاصة عند النظر إلى بعض التطورات الأخيرة في النظام البيئي الخاص بها.

سعر عملة مونيرو يشهد ارتفاعاً كبيراً

كانت الساعات الـ24 الأخيرة مثيرة للاهتمام نسبياً بالنسبة لمعظم العملات الرقمية في السوق اليوم. وكان ذلك مدعوماً بالزيادة في قيمة البتكوين التي ستؤدي إلى زيادة الزخم الصعودي لجميع العملات. وعلى الرغم من أن العملات الرئيسية لا تزال متخلفة قليلاً عن هذا المنحنى، إلا أن سعر عملة مونيرو يسير في اتجاه صعودي آخر. وهذه هي المرة الثالثة منذ الأسبوع الماضي، الذي يلاحظ فيها تحقيق مكاسب قوية في تتابع سريع.

مخطط عملة المونيرو

تطورات وتحديثات أطلقتها عملة مونيرو

ويبدو أن هذا الشعور السائد في السوق الحالي يغذيه تطور جديد. وبشكل أكثر تحديداً، بات من الممكن الآن شراء أي شيء عبر الإنترنت بعملة مونيرو، من خلال خدمة معروفة باسم The Big Coin. والتي تتيح وظائف مماثلة لكل من البتكوين والاثيريوم واللايت كوين وداش. وتشير إضافة عملة مونيرو إلى هذه القائمة القصيرة من العملات المدعومة أن هناك طلباً متزايداً على إنفاق عملة مونيرو بطريقة ملائمة للمشتريات اليومية.

وهناك أيضاً فيديو حديث على يوتيوب يناقش بعض توقعات أسعار البتكوين الأخيرة التي قالها جون مكافي. وعلى الرغم من أن الأخير لا تربطه أي علاقة على الإطلاق بمونيرو بشكل مباشر، إلا أن مكافي صرح بأنه يتعامل مع هذه العملة الرقمية، لأنها تمتاز بالخصوصية بطريقة إيجابية. كما شهد القطاع فيما بعد بعض التصريحات الإيجابية من قبل مكافي، والتي أفاد فيها أنه من المحتمل أن ترتفع الأسعار وفقاً لذلك.

وأخيراً وليس آخراً، يبدو أن نظاماً جديداً للتعدين يعمل بنظام مونيرو فقط في مرحلة التطوير، المعروف باسم Pickaxe Mining OS. ويدعم هذا الحل كلا من وحدات المعالجة المركزية ووحدات معالجة الرسومات على حد سواء، ويبدو أنه لا يتطلب أي إعداد إضافي على الإطلاق. لذا فهو حل مثير للاهتمام يمكن تثبيته من خلال طريقة التوصيل والتشغيل عند الحاجة.

وبفضل كل هذه التطورات، يبدو أن زيادات أسعار عملة مونيرو الأخيرة سهلة التوضيح. وقد تم تسجيل مكاسب قوية بنسبة 13.53٪ خلال الساعات الـ24 الماضية، والتي يتم دعمها بمقدار 70 مليون دولار فقط في حجم التداول على مدار 24 ساعة. وعلى الرغم من أن هذا الحجم ليس مثيراً للإعجاب مثل بعض العملات الأخرى في السوق، إلا أنه أكثر من كافٍ للحفاظ على سعر مونيرو في هذه المرحلة.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Nulltx

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare