البيتكوين والإثيريوم ستقودان الأسواق إلى ما هو أبعد من 500 مليار دولار!

عرب بت – أبلغت “CCN”، في الأسبوع الماضي، عن إحصائيات مذهلة كشفت فيها بأن البيتكوين والإثيريوم سوف تساعدان أسواق العملات الرقمية على تجاوز حاجز الـ 450 مليار دولار. وتوحي هذه الشائعات التي بدأت بأنه، في منتصف أيار / مايو الجاري، يمكن للأسواق أن تصل إلى 500 مليار دولار، أو نصف تريليون بكلمات أخرى. وبحسب ما ذكرت “CCN”:

“يُقال أن الارتفاع المطرد في سعر الإيثر قد غُذي من قبل المحللين ذوي الخبرة المحترمة، والمحللين الذي أكدوا أن الإثير ليس عبارة عن أوراق مالية تخضع لقوانين هيئة الأوراق المالية والبورصات الأميركية (SEC)”.

وعلاوة على ذلك:

“خلال الأسبوعين الماضيين، واصلت البيتكوين إظهار ارتفاع مطرد في القيمة، مختبرةً انخفاضات طفيفة وتصحيحات على طول الطريق. ويضعها مؤشرا القوة النسبية (RSI) وWilliams Percent Rage في منطقة محايدة، مما يضع البيتكوين في موقع مثالي لتسجيل مكاسب قوية في الأجل القصير”

وأخيراً:

“ومع ارتفاع قيمة السوق بنحو الضعفين منذ أوائل نيسان / إبريل، بدأ المحللون فعلياً باستنتاج أن سوق العملات الرقمية دخلت سوقاً صعودية، وتوقعوا لقيمة معظم العملات الرقمية بأن ترتفع، خاصة العملات الرقمية الرئيسية مثل البيتكوين والإثيريوم”

كيف تؤثر أسعار العملات على السوق ككل؟

حسناً، إن القيمة الإجمالية للأسواق ترتبط بشكل مباشرة مع قيمة الأصول داخل هذه الأسواق، مما يعني أنه عندما تكون قيمة الأسواق مرتفعة يمكنك أن تستنتج أن قيمة الأصول داخلها مرتفعة أيضاً. ولذلك، وبشكل عام، يمكنك أن تفترض أن المناخ هنا يكون صحياً.

وفي مثل هذه الحالات، يمكن أن تُشاهد الأسواق بنوع من التفاؤل مما يميل إلى التأثير على عوامل أخرى، مثل التقارير الإخبارية والرأي العام. وعندما تكون الأسواق مرتفعة وتبدو القيمة جيدة، يتغير الرأي العام ويبدأ المزيد والمزيد من الأفراد بالطبع بإظهار اهتمامهم بالعملات الرقمية والتداول، مما يعني في المقابل بأن المزيد من الاستثمارات ستتهافت.

وتبدو هذه الأمور وأنها أمور جيدة بالنسبة لتبني العملات الرقمية بدورها، فمع تحسن الرأي العام، سوف تحصل مجالات أوسع من المجتمع فهماً وتعلماً لما يتعلق بالعملة الرقمية، وبمجرد أن يبدأ المجتمع التحدث عنها، ينبغي على المجالس والسلطات واسعة النطاق أن تبدأ النظر فيها مما يقود إلى تبنيها في نهاية المطاف.

ويعتبر ذلك على الأقل بعداً متفائلاً للغاية عندما نأخذ السبب في أن نكون إيجابيين تجاه اعتماد العملات الرقمية في الوقت الراهن. وتتصدر العملات الرئيسية مثل البيتكوين والإثيريوم العناوين لجميع الأسباب الصحيحة، ومن خلال قيامها بذلك، سوف تمهد مساراً تصاعدياً جميلاً لبقية السوق، المسار الذي يمكن يوماً ما أن يقود إلى الاعتماد العالمي.

ـــــــــــــ
المصدر: Cryptodaily.co.uk

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare