البيتكوين في طريقها إلى 9,000 دولار هذا الأسبوع!

عرب بت – لا زلنا متفائلين في ظل الإنتعاش الجاري، بأننا سنشاهد أخيراً البيتكوين تصل إلى سعر الـ9,000 دولار مرة أخرى قريباً، ربما خلال هذا الأسبوع.

فمن خلال تحليل الأرقام التاريخية، يمكننا أن ندرك أنه البيتكوين معروفة بأنها تقفز مرتفعة عقب فترات الإنخفاض. وبما أن الأسواق تُقاد بالمشاعر، فإنه عندما تنخفض قيمة البيتكوين ويقبل الناس على شرائها، سوف يتسبب أثر ثانوي غير مباشر لسعر البيتكوين بالإرتفاع إثر ذلك. ورغم أن ليس هناك شيئا مضموناً، إلا أن زيادة بمقدار 500 دولار أو ما إلى ذلك يمكن أن تدفع البيتكوين إلى الـ9,000 دولار بشكل مريح نسبياً.

وبعد هذه النقطة، يصبح من المهم جداً أن تتمكن البيتكوين من الحفاظ على هذا الرقم، ونحن نعلم أن سعر الـ9,000 دولار يمكن أن يُثبت بعض المقاومة القوية. وبالنظر إلى أن البيتكوين هي عملة رقمية تتمتع بقوة تشكيل بقية السوق، فربما للمقاومة هنا أن تعبر إلى بقية السوق وتوقف التقدم الشامل للعملات الرقمية. ويجب علينا الآن أن نلاحظ أنه حتى مستوى المقاومة القوي هو بلا شك مؤقت فقط. وسوف يتم اختراق هذه النقطة في نهاية المطاف، فهي مجرد مسألة متى وليست مسألة إذا ما كانت ستفعل ذلك أم لا.

وفي حال شاهدنا البيتكوين تصل إلى 9,000 دولار هذا الأسبوع، فإن الأمر سيتعلق على الأرجح بتصحيح ومحاولة الأسواق الإتزان مجدداً بعد الفترة الممتدة من النشاط المعكوس (الهبوطي). وقد كنا شاهدنا، خلال هذه الفترة السيئة، البيتكوين تنخفض إلى ما دون الـ8,000 دولار. ومع ذلك، فقد تحركت منذ ذلك الوقت بشكل جيد بعيداً عن هذه الحافة. وفي وقت كتابة هذا التقرير، كانت قيمة البيتكوين تناهز الـ 8,342 دولار.

وعلى أقل تقدير، مع أخذ هذه الأرقام بالاعتبار، يمكننا أن نصبح متفائلين تجاه العملات الرقمية في تحركنا إلى نهاية أيار / مايو الجاري. وقد كان نيسان/إبريل شهراً رائعاً، لاسيما وأنه أعطانا الكثير من الوعود حول الكيفية التي ستؤدي بها الأسواق في شهر مايو. وفي حال كانت البيتكوين تستطيع أن تغادر شهر أيار/مايو مع الوصول إلى قيم من 9,000 دولار وأكثر، يمكننا على الأقل أن نأمل بأن يكون حزيران/يونيو الشهر الذي نشاهد فيه البيتكوين تصل أخيراً إلى سعر الـ10,000 دولار وما بعده. وهذا من شأنه أن يقودنا إلى الربع الثالث من العام بشكل جيد، في وقت مناسب جداً لطفرة أخرى في العملات الرقمية.

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily.co.uk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

كن أوّل من يعلّق

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare