البيتكوين قد تصل إلى 10 ألف دولار خلال 10 أيام من الآن!

عرب بت – مع التوقعات الحالية للسوق، يبدو من الصعب تخيل أن يتم تداول البيتكوين عند سعر 10.000 دولار مرة أخرى. لماذا 10.000 دولار؟

حسنًا، كما نعرف جميعاً فقد بلغ سعر البيتكوين أعلى مستوى له على الإطلاق عند 20.000 دولار. ونتيجة لذلك، فإن المستثمرين والمشجعين على حد سواء، مدفوعين بفكرة أن البيتكوين ستصل إلى 20.000  دولار مرة أخرى. ويمثل مستوى الـ 10.000 دولار منتصف الطريق لهذا الهدف، وبالتالي فهو يوجد كنقطة استهداف قوية للبيتكوين.

وباختصار، إذا أرادت البيتكوين أن تفي بمستوى ال 20.000 دولار مرة أخرى، فمن الضروري أن تصل إلى 10.000 دولار أولاً. ففي عالم العملات الرقمية، من الأفضل أن ترى الأشياء بنصف خطوات أولاً، وإلا فسوف تفقد كل ذرة من التفاؤل.

تحركات البيتكوين خلال الأشهر القليلة الماضية

 في شهر نيسان/ أبريل، خرجنا من شهر آذار /  مارس الكئيب، ودخلنا الشهر لنصل إلى قيعان جديدة، مع جو من التشاؤم بدا وأنه يدفع الأسواق في اتجاه واحد إلى الأسفل. وبالمثل، يبدو أن هذا الاتجاه يعيد نفسه في حزيران / يونيو. حيث أننا في الخامس من الشهر، ومع ذلك تبقى الأسواق فارغة تماماً، مع وعد ضعيف للغاية بأن نرى أي ارتفاع في أي وقت قريب. ومع أخذ هذا في الاعتبار، وفي ما تبقى من التفاؤل، فإننا نرغب في اعتبار حزيران / يونيو مثل شهر نيسان / أبريل.

فقد رأينا في 13 نيسان / أبريل طفرة في الأسواق، بحيث بدت وكأنها بداية موجة صعودية أدت إلى ارتفاع أسعار السوق في بداية شهر أيار / مايو. ومع استمرار التصحيح، ومع حدوث بعض الأحداث الكارثية، رأينا أن الأسواق بدأت في التراجع مرة أخرى. وبافتراض أن هذا الاتجاه سيكرر نفسه بحلول منتصف حزيران / يونيو، يمكننا أن نرى الأسواق ترتفع مرة أخرى. وإذا حدث هذا، فستكون البيتكوين في طريقها إلى مستوى 10.000 دولار. وعند تحركها يتبعها بالطبع بقية الأسواق.

وتعد هذه مجرد تكهنات ولا يمكن ضمانها. ولكن على أقل تقدير، فإن الأسواق سوف تتحرك بعيداً عن هذا الاتجاه السلبي. ولا داعي للذعر، فما نراه اليوم هو مجرد الطبيعة المتقلبة لهذا السوق. ولحسن الحظ، أن هذه الطبيعة المتقلبة تعني أنه يوماً ما، ستشهد الأسواق ارتفاعات من جديد.

وفي النهاية، يرجى ملاحظة أن هذه ليست نصيحة استثمارية. فإذا اخترت الاستثمار، قم بذلك وفقاً لشروطك الخاصة من خلال البحث المسبق الملائم. فهذه الأسواق محفوفة بالمخاطر، وبالتالي فإن الاستثمار فيها أمر محفوف بالمخاطر أيضاً.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily.co.uk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare