جون مكافي: البيتكوين ستصل إلى 500.000 دولار في حال النجاح بالانتخابات الرئاسية

عرب بتلقد توقع جون مكافي أن يصل سعر البيتكوين إلى 500 ألاف دولار، لكن ذلك فقط إذا تم انتخابه رئيساً للولايات المتحدة. ففي مقطع فيديو أخير على موقع اليوتيوب، قال إنه يخطط لجلب العملات الرقمية إلى العالم السياسي، في حال نجح في مشروعه.

وقد سلط الضوء على حقيقة أن الكثير من الوقت والمال والجهد وضع في أوباماكاري، الأمر الذي سمح بتوفير الرعاية الصحية المجانية. ولكن مع استخدام البلوكشين، يمكن أن يكون لكل شخص الحق في ذلك، ويجب وضع المزيد من المال في هذا التطور.

ويعتقد أن الفترة التي سبقت سعيه إلى الرئاسة يمكن أن تكون مفيدة حقا لهذا المشروع، وفي الترويج لمنصته التي تركز على الأمن والخصوصية. كما يعتقد أن الولايات المتحدة الأمريكية قد تكون في حرب سيبرانية قريباً بسبب الافتقار إلى المعرفة والخصوصية المحيطة بهذا المجال. وقد تطرق أيضاً المخاوف من أنه مرشح جيد لهذا المنصب مثل الرئيس الحالي، على الرغم من أن الناس يعتقدون أنه لا يأخذ هذا الدور على محمل الجد. كما أنه حريص على أن يشير إلى أنه على الرغم من ماضيه المشبوه عندما كان هارباً من الشرطة، إلا أنه جدير بالثقة.

و يعد السبب وراء تنبؤه المرتفع في سعر البيتكوين هو بسبب الوعي الكبير الذي ينوي خلقه بشأن العملات الرقمية في مسيرته نحو الانتخابات. حيث يعتقد أننا يجب أن نستغل أولئك الذين كانوا في السابق يضرون بقطاع العملات الرقمية، مثل المتسللين. فيتم توظيف هؤلاء الأشخاص من قبل الحكومة لكي يقاتلوا في المواجهات الوشيكة المتعلقة بهذا المجال، والتي يعتقد أنها حقاً سوف تحدث قريباً جداً.

و يعتقد هؤلاء القراصنة أن موهبتهم لا تدرس، بل إنها مجرد هدية، ويجب أن تُستغل موهبتهم هذه.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily.co.uk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare