البيتكوين تصارع الغرق في انتظار كسر الأسعار لحاجز 7،780 دولار

عرب بت – تستمر البيتكوين (BTC) في الحالة الهبوطية. ولا شيء سوى ارتفاع الأسعار فوق 7،780 دولار  سيعيد  احتمالية ارتفاع السوق إلى السباق، كما تشير المخططات الفنية.

وفي وقت كتابة التقرير، يتم تداول البيتكوين على منصة Bitfinex بسعر 7،591 دولار. كما وقد كانت العملة الرقمية الرئيسية في موقف دفاعي أمس،  كمجاملة لحالة الإرتفاع الفاشلة ولهبوط نموذج الوتد الصاعد. ويبدو أن العملة مستعدة لإعادة اختبار القاع السعري الأخير وهو7,591  دولار.

مع ذلك، فقد نفد صبر المستثمرين فقاموا بالبيع عند سعر 7،372 دولار، كما هو موضح من قبل شمعة دوجي، وتحولت الأسعار مرة أخرى إلى ما فوق 7،600 دولار في دورتها الآسيوية اليوم. وفي حين أن السبب الدقيق وراء التدهور غير واضح، إلا أنه يتلاءم مع النمط الملاحظ مؤخراً أن البيتكوين تغير اتجاهها لصالح الجانب الأضعف، وذلك إما في اليوم السادس من كل شهر أو على مقربة منه .

وبينما انخفضت العملة الرقمية بما نسبته أكثر من 30 بالمئة من الارتفاع الأخير البالغ 9،990 دولار، يعني هذا أن احتمال صعود السوق ضئيل. ولكن قد يشهد البيتكوين ارتفاعاً اليوم، كما يتضح لنا من النمط التاريخي. علاوة على ذلك، فإن الخوف من الوقوع في الجانب الخاطئ من السوق قد أجبر المضاربين على البقاء على الهامش، على الرغم من الإرتفاع الكاذب وظهور نموذج الوتد المتصاعد. ولذلك نقول أن العملة الرقمية لا تزال تصارع الأمواج في  الحالة هبوطية التي تشهدها، كما هو موضح في الرسم البياني أدناه لآخر 4 ساعات.

مخطط آخر 4 ساعات

البيتكوين تصارع الغرق في انتظار كسر الأسعار لحاجز 7،780 دولار

لا يزال احتمال انهيار الوتد الصاعد قائماً طالما بقي تداول البيتكوين دون مستوى 7،780 دولار (أي قمة 3 يونيو / حزيران). وكذلك فإن الاحتمال الهبوطي لا يزال أيضاً قائماً ويمكن أن تتسارع عمليات البيع إذا تم اختراق الدعم عند 7،372 دولار. ومع ذلك، بدأ المتوسط المتحرك لخمسين شمعة (MA) في العلو لصالح الارتفاع، أما المتوسط المتحرك لـ 100 شمعة فقد كان مستويًا ( وفي حالة تحيز هبوطي متدني)، وبالتالي فإن احتمالات حدوث هبوط دون مستوى 7،372 دولارًا يبقى احتمالاً مستبعداً.

وجهة نظر

  • إن الارتفاع الكبير في حجم التداول فوق 7،780 دولار سيضيف مصداقية إلى نمط “السادس من الشهر” الملتوي، وسيشير إلى انعكاس الاتجاه الصعودي. في هذه الحالة، من المحتمل أن ترتفع الأسعار إلى مدى المتوسط المتحرك لـ 10 أسابيع، والذي يقع حاليًا عند 8،310 دولار.
  • كما أن الهبوط إلى ما دون 7،372 دولار من شأنه أن يضع التركيز على انهيار الوتد الصاعد والسماح بانخفاض الأسعار إلى 7،040 دولار.
تابعنا على تويتر: @ArabbitNews
مصدر coindesk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

1 تعليق على "البيتكوين تصارع الغرق في انتظار كسر الأسعار لحاجز 7،780 دولار"

avatar
ياسين
ضيف

نتمنى دلك شكرا عرب بيت

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare