كبرى البورصات الألمانية تنظر في إتاحة تداول العملات الرقمية

عرب بت – أعلنت “Börse Stuttgart”، ثاني أكبر بورصة مالية في ألمانيا، عن استعدادها لتطوير منصة لعمليات دعم العملات الأولية “ICOs”. والتي ستقوم بدورها كمنصة متعددة لتداول العملات الرقمية.

وتعتبر بورصة “Börse Stuttgart” منصة تداول رئيسية في جميع أنحاء العالم، حيث يبلغ حجم التداول فيها أكثر من 80 مليار يورو. ومن شأن إطلاق كل من منصة عمليات الـICO ومنصة تداول العملات الرقمية أن يعطي البورصة مجموعة من الخيارات الجديدة للمضي قدماً. كما سيسمح لها بالانخراط بشكل كبير داخل أسواق العملات الرقمية في ألمانيا وربما بقية أوروبا.

و ستقوم منصة عمليات الـICO بمجموعة من الوظائف، تبدأ من الإصدار الفعلي للعملات الرقمية، وصولاً إلى التمويل وتنظيم الملكية لأولئك الذين استثمروا في هذه العمليات على المنصة. ووفقاً لـ Cointelegraph، صرح الكسندر هوبتنر، المدير التنفيذي في بورصة “Börse Stuttgart” بهذا الشأن:

“لقد قمنا بإنشاء هذه المنصة الجديدة كاستجابة للطلب المتزايد من المستثمرين الأفراد والمؤسسات على حد سواء من أجل بيئة منظمة وموثوقة لتداول العملات الرقمية. أصبح الآن بإمكانهم تداول العملات الأولية الصادرة عبر منصة الـ ICO الخاصة بنا في السوق الثانوية، وهذا هو عامل نجاح مهم لعمليات الـ ICO. وتهدف البورصة إلى تقديم خدمات مركزية للأصول الرقمية. وستجدون كل هذه الخدمات تحت سقف واحد”

وتهدف المنصة إلى تصفية وتهدئة جو عمليات الـ ICO تماماً في ألمانيا، بحيث أنها توفر للمستثمرين فرصة الاستثمار في هذه العمليات ضمن بيئة آمنة ومنظمة تُعنى بحماية المستثمرين. وهذا من شأنه أن يقلل من حالات الجريمة والاحتيال التي قد تؤدي بدورها إلى إنشاء تنظيم مستقبلي في جميع أنحاء ألمانيا، وربما مناطق أخرى في أوروبا أيضاً.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare