استخدام تقنية البلوكشين لتتبع الوصفات الطبية في الولايات المتحدة الأمريكية

عرب بت – تكنولوجيا البلوكشين لديها إمكانات ضخمة. فهي ليس مجرد نظام يستخدم لتسهيل تشغيل العملات الرقمية، بل البلوكشين أكبر بكثير وأفضل بكثير من ذلك. إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) هي الوكالة الحكومية القادمة التي أدركت، من خلال التقارير الجديدة، أنه يجب استخدام البلوكشين لتتبع الوصفات الطبية داخل الولايات المتحدة.

فكرة FDA هي توضيح الطريقة التي يتم بها تعقب الأدوية من خلال الصيدليات والمستشفيات في الولايات المتحدة. من خلال استخدام تقنية البلوكشين، يمكن الحفاظ على مسارات تدقيق دقيقة ويمكن الموافقة تلقائياً على جميع الأدوية التي يتم تداولها، مما يعني أن الأدوية المزيفة ستفقد في نهاية المطاف وسيصبح قطاع الأدوية الطبية بالكامل في الولايات المتحدة أكثر أماناً.

يزعم فرانك ياناس، نائب الرئيس السابق لسلامة الأغذية في عمالقة التجزئة في الولايات المتحدة أن شركة Walmart تم تجنيدها من قبل إدارة الأغذية والأدوية FDA لقيادة هذا الاستكشاف الجديد حول كيف يمكن لتكنولوجيا البلوكشين أن تجعل مسارات المراجعة الصيدلانية أكثر فعالية. ولدى ياناس ثروة من الخبرات في هذا المجال، وسيقدم هذه الخبرة لمساعدة إدارة الأغذية والعقاقير على فهم الحاجة إلى بعض الثورات التكنولوجية في هذا المجال.

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تستكشف فيها إدارة الأغذية والأدوية FDA تقنية البلوكشين، فقد قامت إدارة الأغذية والأدوية FDA مؤخراً بإنشاء مشروع على البلوكشين يُستخدم لمشاركة البيانات والمعلومات الصحية لمقدمي الرعاية الصحية والمستشفيات التي تعمل في علم الأورام.

هذا مثال جيد على كيفية استخدام تبني البلوكشين لمساعدة القطاعات الأخرى خارج العالم المالي. العملات الرقمية رائعة، لكن التقنية التي تقف وراءها تعد فعلاً بتغيير الطريقة العادية التي نعمل بها جميعاً. ومن الواضح أن إدارة الأغذية والأدوية FDA تقف وراء تقنية البلوكشين، ونتوقع أن نرى مستويات حكومية أخرى في الولايات المتحدة تبدأ في استكشاف المزيد من الآثار المترتبة على هذه التكنولوجيا من أجل معرفة كيف يمكن أن تستفيد منها، والأهم من ذلك، كيف تفيد مواطنيها أيضاً.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryprodaily

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare