البتكوين واللايت كوين تقودان سوق العملات الرقمية صعودياً

عرب بت – شوهدت موجة صعودية جماعية في سوق العملات الرقمية، حيث واصلت البتكوين واللايت كوين الحصول على ارتفاعات إيجابية وعززت سعراً ثابتاً قوياً.

وفقاً لموقع CoinMarketCap، فقد تحسنت الأصول الرقمية الأكبر بنسبة 2.61% مقارنة بالدولار الأمريكي وسجلت قيمة سوقية هائلة بلغت 90.9 مليار دولار. ظل حجم التداول على مدار الـ 24 ساعة الماضية عند 17.45 مليار دولار، وتم تحديد سعر العملة عند 5,157.3 دولار.

تميزت اللايت كوين بارتفاع مثير للإعجاب بنسبة 8% مقابل الدولار الأمريكي وسعرت العملة 94.78 دولار. بلغ حجم التداول حوالي 1.6 مليار دولار على مدار الـ 24 ساعة الماضية.

مخطط سعر البتكوين

البتكوين واللايت كوين تقودان سوق العملات الرقمية

بدا الرسم البياني لعملة البتكوين ليوم واحد صعودياً حيث شوهد اتجاه صعودي رئيسي على الرسم البياني. امتد تقييم السعر من 4,095.4 دولار إلى 5,153.7 دولار. تخطت العملة خط المقاومة عند 4,212.2 دولار وخط الدعم عند 3,438.4 دولار لفترة طويلة حتى الارتفاع الأخير في الأسعار.

أشار البولنجر باند إلى فترة متقلبة لسعر العملة حيث انحرفت الفرق عن بعضها البعض. وتدفق خط Chaikin Money Flow أو CMF فوق خط الصفر وأشار إلى تدفق نقدي كبير في سوق العملات. كما وأشار Oscillator أو AO إلى زخم تداول صعودي قوي للعملة حيث سيطرت الأعمدة الخضراء على الرسم البياني.

مخطط سعر اللايت كوين

البتكوين واللايت كوين تقودان سوق العملات الرقمية

أشار مخطط اللايت كوين [LTC] ليوم واحد إلى زيادة ثابتة في قيمة العملة حتى قبل ارتفاع الأسعار حيث أن العملة حسنت قيمتها من 47.596 دولار إلى 92.85 دولار هذا العام. واجهت العملة مقاومة قوية عند 62.639 دولار وظل خط الدعم طويل الأجل عند 30.9 دولار.

بقي مؤشر Parabolic SAR للعملة في الاتجاه الصعودي حيث بقيت العلامات المنقطة تحت الشموع على الرسم البياني. بقي خط MACD فوق الخط الأحمر على الرسم البياني وأشار إلى استمرار الاتجاه الصعودي للسعر، مع عدم وجود إمكانية لعكس الاتجاه.

أظهر مؤشر القوة النسبية هيمنة واضحة لضغط البيع حيث تشبع شراء العملة.

استنتاج:

يمكن أن تستمر الموجة الصعودية للعملات المذكورة أعلاه حيث عززت أسعارها وحافظت على وتيرة صعودية في السوق.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر AMBCrypto

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare