البتكوين كاش (BCH) تتصدر الارتفاعات في أسواق العملات الرقمية

عرب بت – استعادت أسواق العملات الرقمية القليل من مكاسبها اليوم، فقد شهدت البتكوين كاش ارتفاعاً بنسبة 19%.

تحديث سوق العملات الرقمية

بعد بضعة أيام من الضغط الهبوطي وتراجع الأسواق، ارتفعت أسعار العملات الرقمية قليلاً خلال جلسة التداولات الآسيوية اليوم. حيث كان هناك تعافٍ بقيمة 5 مليارات دولار تقودها بشكل كبير أسواق العملات الرقمية البديلة مع عودة الأسواق إلى ما يزيد عن 215 مليار دولار مرة أخرى. فقد ارتفع سعر البتكوين قليلاً خلال اليوم ليصل إلى 6,480 دولار. ومع ذلك، انخفضت هيمنة البتكوين إلى أكثر من 52٪. وقد ارتفعت الاثيريوم بنسبة 1.3٪ لتصل إلى 216 دولار، ويبدو أن الانتعاش الحقيقي بعيداً جداً. ولا تزال الريبل تصارع لتحتل المركز الثاني.

ووفقاً لموقع Coinmarketcap، فإن العملات العشر الأوائل جميعها في المنطقة خضراء. كما وارتفعت البتكوين كاش بنسبة 19٪ لتصل إلى 525 دولار في وقت كتابة هذا التقرير. وفي الارتفاع الكبير للبتكوين كاش يوم أمس قفز سعرها من 445 دولار إلى 540 دولار في غضون ساعة. وتم الاستشهاد بعملية الاكتتاب العام لـ Bitmain كعامل محدد رفع الأداء الحالي للبتكوين كاش. فقد قفز حجم التداول إلى أكثر من 1 مليار دولار، كما تجاوزت القيمة السوقية الآن 9 مليارات دولار.

البتكوين كاش (BCH) تتصدر الارتفاع في أسواق العملات الرقمية

وحققت عملة EOS أيضاً أداءاً جيداً في الوقت الحالي بارتفاع بنسبة 4٪ لتصل إلى 5.60 دولار، في حين أن بقية العملات العشرة الأوائل لم ترتفع أكثر من 1- 2% عن أسعارها أمس. وفي حين أن البتكوين كاش ارتفعت بشكل كبير، إلا أنها ليست الأفضل أداءاً بين أفضل 100 عملة. ومن ناحية أخرى، استعادت سوق العملات الرقمية قيمتها السوقية الإجمالية بما يقرب من 2٪ اليوم لتصل إلى ما يقل قليلاً عن 215 مليار دولار. وعلى مدى الأيام السبعة الماضية، ارتفعت الأسواق بنسبة 7.5٪ من 200 مليار دولار منذ يوم الخميس الماضي، إلا أنها لا تزال منخفضة جداً ولم تظهر أي زخم صعودي حقيقي حتى الآن. حيث تبع الارتفاع الذي استمر 3-4 انخفاض ليوم واحد، مما يجعل الأسواق تكافح لتجذب نفسها من القاع.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Newsbtc

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare