مؤيد عملة البتكوين كاش الأول يخطط لإطلاق منصة تداول للعملات الرقمية خاصة به

عرب بت – يخطط روجر فير، المؤيد الأول والداعم الكبير لعملة البتكوين كاش (BCH) والشخصية المثيرة للجدل، لإطلاق منصة تداول للعملات الرقمية خاصة به.

وستكون منصة التداول هذه جزءاً متكاملاً من محفظة وموقع البتكوين كاش الذي انضم إليه روجر في عام 2016 – موقع Bitcoin.com – والذي واجه انتقادات لاذعة من مجتمع البتكوين بكونه يسعى لتضليل المستثمرين الجدد بشراء البتكوين كاش بدلاً عن البتكوين.

وقد أكسبته حملته المبكرة من أجل البتكوين كاش لقب مؤيد البتكوين كاش الأول، لكنه الآن يلقب أيضاً بداعية البتكوين كاش الأكثر بروزاً على الإطلاق. حيث قال مستثمر البتكوين كاش المبكر، خلال مقابلة مع وسائل الإعلام في مالطا يوم الثلاثاء، أنه يدرس الآن ما إذا كان سيجد شريكاً لإنشاء منصة التداول.

ويقال أن عملة البتكوين كاش ستكون العملة الرقمية الأساسية في المنصة المقترحة. ومع ذلك، ليس هناك المزيد من التفاصيل بشأن المبادرة الجديدة. وعلينا أن ننتظر لمعرفة ما إذا كان توقع فير بأن نجاح منصة التداول الجديدة يعد أمراً مضموناً أم لا. لكن الأمر المؤكد هو أن شعبية موقع Bitcoin.com تراجعت هذا العام، وفقاً لبيانات من مزود تحليلات الويب Alexa.

مؤيد عملة البتكوين كاش الأول يخطط لإطلاق منصة تداول للعملات الرقمية خاصة به

وفي الوقت نفسه، ينقسم مجتمع البتكوين كاش وفقاً للاتجاه الذي يجب أن تتخذه بديلة البتكوين في المستقبل. حيث أن هناك اقتراحان حول التطوير المستمر للعملة هما : Bitcoin Cash ABC وBitcoin Cash nChain. وفي الوقت الحالي، أثار هذان الإقتراحان الكثير من الجدل لدرجة أنه قد تتسبب بحدوث عملية هارد فورك أخرى، خصوصاً مع وجود عمالقة التعدين Bitmain وCoinGeek على الجانبين المعاكسين لهذا الصراع.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptonews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare