تحليل سعر البتكوين كاش : انخفاض سعري مع اقتراب عملية الهارد فورك

عرب بت – بما أن عملية الهارد فورك الخاصة بعملة البتكوين كاش باتت الآن على بعد أيام معدودة فقط، فإن التكهنات في سوق العملات الرقمية تنتشر حول ما سيحدث في أعقاب ذلك. ولبعض الوقت بدا أن السعر سوف يستمر في الارتفاع، إلا أننا شهدنا منعطفاً دراماتيكياً للأحداث. والآن مع انخفاض السعر وعودة حالة الركود إلى السوق ككل، أصبح من غير الممكن أن يخمن أحد ما يخبئه الأسبوع المقبل.

تحليل سعر البتكوين كاش

يمكننا أن نرى على الرسم البياني لساعة واحدة أن عملة البتكوين كاش قد فقدت مؤخراً الدعم عند المتوسط المتحرك لـ 200 يوم تقريباً، ويبدو أنها تتراجع نحو سعر 545 دولاراً. كما ويأتي هذا إلى جانب التراجع العام الذي شهده السوق في الساعات الأخيرة.

تحليل سعر البتكوين كاش : انخفاض سعري مع اقتراب عملية الهارد فورك

وهناك بعض التفاؤل يمكن أن نستلهمه في 15 دقيقة، حيث يوجد دعم متزايد على مدار 15 دقيقة على المتوسط المتحرك لمدة 100 يوم، وقد يوفر هذا ضغطاً كافياً للحفاظ على هذا المستوى، على الرغم من أن الساعة أو الساعتين القادمتين ستكونان ضروريتين لفهم الأحداث. كما يمكننا أيضاً أن نرى أنه حتى لو تمسكت العملة بهذا، إلا أنها ستضطر إلى اختبار مستوى المتسوط المتحرك لـ 200 يوم للارتفاع.

تحليل سعر البتكوين كاش : انخفاض سعري مع اقتراب عملية الهارد فورك

السيناريوهات المحتملة لعملة البتكوين كاش

سيناريو الصعود

ستحتفظ العملة بهذا المستوى وستختبر مستوى يصل إلى سعر 556 دولار، والذي يتمتع بدعم تقليدي بالإضافة إلى ما سبق ذكره عن متوسط 200 يوم المتحرك. كما يجب أن تجتاز من خلال المقاومة الرئيسية التالية حاجز 560 دولار.

سيناريو الهبوط

سيحدث إذا واصلت العملة الهبوط، فستجد بعض الدعم حول نطاق 545 دولار، ولكنه لن يكون قوياً بما يكفي. فمن الممكن الهبوط أكثر إلى 540 دولار.

وبطبيعة الحال، من الصعب التنبؤ بتحركات العملات الرقمية. وتعد الآن عملة البتكوين كاش حالياً متقلبة إلى حد ما، وبعد أن تتم عملية الهارد فورك يجب توقع كل شيء. لذلك على هذا أن يكون في اعتبار الجميع  في الأيام القادمة.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Chepicap

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare