البتكوين ترتفع إلى 7.980 دولار مع ارتفاع بعض العملات الرئيسية الأخرى

عرب بت – لقد شهدت الأسواق تحوّلاً جميلاً للغاية خلال الأسبوع الماضي، خصوصاً مع صعود سوق العملات الرقمية، وزيادة هيمنة البتكوين واجتياح الاتجاهات الايجابية بشكل عام الأسواق الرقمية.

ففي حين أننا لم نرى الاتجاه الصاعد الذي وعدنا به في تموز/يوليو الجاري، إلا أننا نتجهز الآن لشهر أكثر إيجابية في آب/أغسطس القادم. وبالنظر إلى الوضع الحالي للأسواق، فإننا نتطلع الآن بالفعل إلى دخول البتكوين إلى مستوى الـ 10.000 دولار. وبالطبع فإن هذه التوقعات بعيدة عن أفضل سعر تم تحقيقه، لكنها على الأقل قد أتاحت لنا فرصة جيدة في النصف الأخير من العام.

نظرة على الأسواق

في وقت كتابة هذا التقرير، تبلغ قيمة البتكوين 7,989 دولار، مسجلةً ارتفاعاً بنسبة 4.39٪. وقد انخفض فيما سبق سعر البتكوين إلى ما دون مستوى 7700.00 دولار، ولكن في كلتا الحالتين، فإن البتكوين تحرز تقدماً جيداً. وعلاوة على ذلك، تبلغ نسبة هيمنة البيتكوين حالياً 45.9٪. وكما نعلم، فإنه عندما ترتفع هيمنة البتكوين، يرتفع السعر أيضاً.

مخطط سعر البتكوين

 بلغت قيمة البتكوين كاش 832 دولار، مرتفعة بنسبة 1.24٪. وتكافح العملة بشكل جيد لتبقى فوق مستوى 800 دولار. ومع دخولنا شهر آب/أغسطس، وفي حال استمر هذا الاتجاه، نتوقع أن يصل سعر البتكوين كاش إلى 1.500 دولار بكل سهولة. وبالطبع نحن بعيدون عن هذا الآن، ولكن نأمل أن نرى بداية الارتفاع في القيمة في الأيام والأسابيع المقبلة.

مخطط سعر البتكوين كاش

وبشكل عام، نتوقع استمرار هذه الإيجابية خلال اليوم. وفي حال استمر الأمر كذلك خلال هذا الأسبوع وصولاً إلى يوم الاثنين القادم، فقد تبدو الأمور مختلفة تماماً. ولكن من المتوقع أن تكون الأسواق مثيرة للاهتمام.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare