البتكوين تنخفض إلى ما دون الـ 6000 دولار

عرب بت – انخفض سعر البتكوين إلى ما دون 6000 دولار اليوم الثلاثاء، وهو تحرك جلب أكبر عملة رقمية في العالم أقرب إلى أدنى سعر تم تسجيله في عام 2018.

وفي وقت كتابة هذا التقرير، يتم تداول البتكوين عند سعر 5,922 دولار، بانخفاض بنسبة 5% خلال 24 ساعة. ووفقاً لمؤشر أسعار البتكوين من CoinDesk، فهذا السعر يعد مرتفعاً قليلاً عن مستوى  5,785 دولار أمريكي المنخفض الذي بلغته العملة في 24 حزيران/يونيو المنصرم.

البتكوين تنخفض إلى ما دون الـ 6000 دولار

والأمر لا يقتصر على عملة البتكوين فحسب، حيث أن سوق العملات الرقمية لا يزال يعاني من الانخفاض أيضاً. ففي الوقت الحالي، يبلغ إجمالي القيمة السوقية لجميع العملات الرقمية أقل من 200 مليار دولار، وهو أقل رقم شهدته السوق في عام 2018. وزد على ذلك، أن العديد من العملات الشهيرة الأخرى وصلت بالفعل إلى أدنى أسعارها لهذا العام خلال الأسبوع الماضي.

فعلى سبيل المثال، تبلغ قيمة عملة الإثيريوم (ETH) نحو 264 دولار – وهو أدنى سعر لها منذ تشرين الثاني/نوفمبر 2017. وبالمثل، انخفض سعر عملة الريبل (XRP) إلى أقل من 0.30 دولار، وهو أقل سعر لهذه السنة وأقل بنسبة تزيد عن 90% من أعلى قيمة تم تسجيلها على الإطلاق البالغة 3 دولارات في شهر كانون الأول/ديسمبر الماضي.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Coindesk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare