البتكوين تستقر عند 6,300 دولار بينما تتجه أسواق العملات الرقمية نحو أدنى مستوياتها في 2018

عرب بت – في 10 أيلول/سبتمبر، شهدت البتكوين زيادة غير متوقعة في سعرها، حيث ارتفعت من 6,190 دولار إلى 6,450 دولار. ومع ذلك، كافحت بقية العملات في السوق للتعافي بتحركات بطيئة.

وفي 15 آب/أغسطس، وصل سوق العملات الرقمية إلى أدنى مستوى له في العام عند 191 مليار دولار. وخلال الـ24 ساعة الماضية، انخفضت القيمة السوقية للسوق ككل من 200 مليار إلى 196 مليار دولار، متجهة نحو أقل قيمة سنوية لها.

البتكوين تستقر عند 6,300 دولار بينما تتجه أسواق العملات الرقمية نحو أدنى مستوياتها في 2018

وبالرغم من هذا، ظل سعر البتكوين مستقراً نسبياً في منطقة 6300 دولار، في حين انخفضت معظم العملات الصغيرة ذات القيم السوقية الصغيرة مقابل كل من البتكوين والدولار الأمريكي.

الاثيريوم وEOS تشهدان زيادة بنسبة 4% و6%

سجلت الاثيريوم وEOS مكاسب بنسبة 4 و6% على التوالي. وكانتا أفضل عملات رقمية رئيسية أداءاً في السوق العالمية اليوم. كما شهدت العملات مثل WanChain وAugur زيادة كبيرة في السعر وحجم التداول، حيث انتعشت السوق قليلاً منذ 8 أيلول/سبتمبر. وتشير الزيادة السريعة في السعر والحجم لكل من البتكوين والإثيريوم في 9 أيلول/سبتمبر إلى أن سوق العملات الرقمية يظهر ذروة بيع كبيرة، مما قد يؤدي إلى ارتفاع تصحيحي مناسب على المدى القصير.
ومن المحتمل أن تقوم البتكوين باختراق حاجز 6,400 دولار ويحتمل أن تستعيد زخمها في المنطقة التي تبلغ في المتوسط 6000 دولار. لكن العديد من المحللين التقنيين قد اقترحوا أنه من غير المرجح أن يحدث انعكاس للاتجاه في المستقبل القريب. كما أن التحليل الفني دقيق إلى حد ما في تقييم زخم السوق. ولكن بسبب انخفاض السيولة في سوق البتكوين وهشاشة سوق تداول العملات الرقمية العالمي، فهناك مجموعة واسعة من المتغيرات التي يمكن أن تؤثر بسهولة على سعر العملات الرقمية الرئيسية.

على سبيل المثال، علقت اليوم لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) التداول مؤقتاً في الأوراق المالية لسهم متتبع البتكوين “CXBTF” ومتتبع الاثيريوم “CETHF”، وهي الأوراق المالية الوحيدة المتداولة (ETNs) المتوفرة في الأسواق الأمريكية للمستثمرين المعتمدين. وفي ظل تحسن البنية التحتية لأسواق العملات الرقمية والمنتجات المؤسساتية للعملات الرئيسية، سينخفض ​​تقلب الأصول الرقمية. ولكن، حتى ذلك الحين من المهم أن يعترف المستثمرون بالعديد من المتغيرات بما في ذلك عدم التيقن التنظيمي والارتفاعات غير الطبيعية في الحجم والتي يمكن أن تعكس اتجاه السوق في لحظة.

التريث قليلاً ومراقبة الأحداث

في الوقت الحالي، يتخذ العديد من المتداولين نهج الانتظار والترقب في سوق تداول العملات الرقمية، حيث أنه من غير المحتمل أن تقوم البتكوين ببدء حركة كبيرة على المدى القصير. وكما حدث في منتصف شهر آب/أغسطس، فمن المرجح أن يثبت السوق استقراره في نطاق السعر الأدنى للبتكوين عند 6,300 دولار إلى 6,500 دولار وللاثيريوم ما بين 200 و240 دولار.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CCN

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare