البتكوين ترتفع والاثيريوم تشهد انخفاضاً في ظل الأسواق المتقلبة اليوم

عرب بتنشهد منذ بداية اليوم، اتجاهاً غير متوازن في الأسواق. حيث تتحرك قيم العملات الرقمية في اتجاه عشوائي تقريباً. وفي الواقع، يمكن ببساطة أن يكون السبب في ذلك هو عنصر من العشوائية. ومع ذلك، فمن المرجح أن يكون ذلك مجرد نتيجة للسوق الهابطة في الوقت الحالي.

وفي حين أننا لا نتوقع أن يدوم ذلك، إلا أننا نتساءل كيف سيكون هذا الأمر عند دخولنا الربع الثالث من العام. ففي الوقت الحالي، توقع العديد من الناس أن يكون سعر البتكوين حوالي 12.000 دولار، والريبل بالقرب من 1.50 دولار، بينما EOS قد تصل إلى 30.00 دولار.

تحركات الأسواق اليوم

في وقت كتابة هذا التقرير، بلغت قيمة البتكوين 6115.81 دولار، أي بزيادة بنسبة 0.28٪. وفي حين أن سعر البتكوين لا يرتفع بشكل كبير، إلا أنه تمكن على الأقل من الصمود فوق مستوى 6000 دولار، وهي نقطة حرجة للغاية يمكن أن توفر بعض المقاومة في المستقبل. وقد كان من المتوقع أن ينخفض ​​سعر البتكوين إلى ما دون 6000 دولار بالأمس، لكن هذا لم يحدث. وتظهر البتكوين بعض القوة في الوقت الحالي.

وفي وقت كتابة هذا التقرير أيضاً، بلغت قيمة الاثيريوم 433.81 دولار، بانخفاض طفيف بنسبة 0.02٪. ومع ذلك، فإن الانخفاض هو انخفاض، وبالتالي فإن هذا يوضح أننا لسنا خارج نطاق الانخفاض.

ويستمر الاتجاه “الصعودي” بالنسبة إلى عملة ستيلر، حيث بلغت قيمتها  0.18 دولار، بزيادة بنسبة 2.50٪. ومن ناحية أخرى، تبلغ قيمة كاردانو في وقت كتابة المقال 0.12 دولار، بانخفاض بنسبة 0.92٪. ومرة أخرى، فإن هذه الحركات ليست سوى تحركات طفيفة، ولكن على أقل تقدير، هذا يدل على مدى “العشوائية” التي يبدو أن الأسواق تواجهها اليوم.

في وقت كتابة هذا التقرير، بلغت قيمة عملة اوتا 0.96دولار، بارتفاع بنسبة 2٪، مقابل TRON، والتي كانت تقدر عند 0.35، بانخفاض بنسبة 1.05٪. وتشهد هذه المنطقة من السوق بعض التغيير في الوقت الحالي، مع انتقال Tether إلى العملات العشرة الأولى من حيث القيمة السوقية، وكنتيجة لإنشاء بعض عملات USDT الجديدة. وأدى ذلك إلى انتقال عملة TRON إلى المركز الحادي عشر، وفقًا لموقع Coinmarketcap.com.

وكما نرى، فإن الأسواق تميل قليلاً إلى التقلب في الوقت الحالي. ونأمل مع استمرار اليوم أن نجد بعض التوازن مرة أخرى. ومن المؤكد أن التصحيح سيحرك الأسواق صعودًا قليلًا، مع سيطرة الانخفاض في الأسواق إلى حد كبير.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily.co.uk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare