البتكوين تحافظ على مستواها ومؤشر رئيسي يظهر أن هناك تحرك كبير وشيك

عرب بت – يعمل المضاربون على أسعار البتكوين على الحفاظ على الاتجاه الصعودي اليومي ورغم تداعي حجم التداول خلال عطلة نهاية الأسبوع. وفي الوقت نفسه، بلغت نسبة المؤشرات الطويلة إلى القصيرة لحظة حاسمة. فهل ارتفاع البتكوين وشيك؟

أسعار البتكوين : نظرة شاملة على السوق

خلال عطلة نهاية الأسبوع، خسر سعر البتكوين في الاتجاه الصعودي زخم الارتفاع على مستوى ساعة و4 ساعات، حيث انخفض إلى ما دون 26ema وأغلق عند مستوى الدعم 5,200 دولار.

يأمل المرء أن يكون هذا نتيجة لانخفاض حجم التداول خلال عطلة نهاية الأسبوع، لكن من الجدير بالذكر أيضاً أن المؤشرات القصيرة في ارتفاع وتقترب الآن من أعلى مستوى شهري. كما أشار المحلل FilbFilb في مجلة التداول الخاصة به، فإن نسبة البيع إلى البيع القصيرة تقترب من 1: 1 وعلى مدار الفترة الماضية، قامت البتكوين بتحركات عالية في هذا الإعداد الفني.

المؤشرات الطويلة إلى قصيرة

البتكوين تحافظ على الإنتعاش ومؤشر رئيسي يظهر أن هناك تحرك كبير وشيك

البتكوين تحافظ على الإنتعاش ومؤشر رئيسي يظهر أن هناك تحرك كبير وشيك

مخطط لكل ساعة

يظل زوج التداول BTC/USD ضمن نطاق يتراوح بين 4,900 دولار و5,360 دولار، ومن المحتمل أن يبدأ الأصل الرقمي في الاندماج في الإطار الزمني اليومي. بشكل عام، لا يزال سعر البتكوين في حالة جيدة أعلاه طالما أنه يمكن أن يحافظ على 12ema على المدى القصير.

البتكوين تحافظ على الإنتعاش ومؤشر رئيسي يظهر أن هناك تحرك كبير وشيك

كما يتضح من الرسم البياني لكل ساعة، فإن سعر BTC لديه دعم ثابت نسبياً بالقرب من 5,200 دولار والذي يتماشى مع مستوى تصحيح فيب بنسبة 61.8٪ وتراجع يوم الأحد إلى ما دون 26ema والذي كان سبباً بسيطاً للاضطراب حيث أن BTC في طور التجاوز فوق 20ma على Bollinger بدأ مؤشر القوة النسبية ومؤشر Stoch في الصعود إلى المنطقة الصعودية.

مخطط لكل 4 ساعات

البتكوين تحافظ على الإنتعاش ومؤشر رئيسي يظهر أن هناك تحرك كبير وشيك

على الرغم من وجود عدد قليل من مكالمات الإغلاق عند مستوى الدعم 5,200 دولار، إلا أن BTC لا يزال في القناة الصعودية مع تراجع حجم تداول الثيران والدببة. يظهر مؤشر Stoch على حافة تقاطع صعودي من منطقة ذروة البيع، وأظهر المشترون اهتماماً من 5,170 دولار إلى 5,230 دولار. يمكن للمتداولون الذين يبحثون عن مكاسب سريعة البحث عن إدخالات حول هذه النقطة والخروج عند 5,335 دولاراً بينما يمكن أن تدخل صفقات الشراء بالقرب من 5,200 دولار مع وقف الخسارة عند الاستراحة.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Bitcoinist

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare