البتكوين تتجه نحو مقاومة الوتد الصاعد

عرب بت – واصل سعر البتكوين يوم الأحد التمسك بالمسار الصعودي، مسجلاً مكاسب تصل إلى 4٪ مقابل الدولار الأمريكي.

فقد بدأ زوج التداول (BTC/USD) جلسة التداول الآسيوية بدفعة صعودية صغيرة مع استمرار الزخم الصعودي العام. ومع تقدم اليوم، كان هناك ضعف في معنويات البيع تجاه أهداف المقاومة المؤقتة. وأكدت جلسة التداول الأوروبية أنه من خلال تشكيل قمم أعلى نحو مستوى 7425 دولار، فإنه سيتبعها محاولة تصحيح هبوطية ضعيفة. وبينما ندخل الآن في جلسة التداول الأمريكية، تحاول البتكوين إعادة سعرها مقابل الدولار نحو الأعلى، بينما تتطلع إلى إبطال مقاومة الوتد الصاعد لكسر محتمل.

البتكوين تتجه نحو مقاومة الوتد الصاعد

التحليل التقني لزوج التداول (BTC/USD)

تستمر البتكوين في الاتجاه الصعودي داخل قناة الوتد الصاعد. وحتى الآن، يمكننا ملاحظة أن زوج التداول يختبر دعم القناة لعكس أو كسر محتمل. ويمكن لسيناريو كسر السعر أن يؤدي إلى تعديل خط اتجاه مقاومة الوتد فيما يتعلق بالارتفاعات العالية السابقة. ومع ذلك، بالمعنى التقليدي، فإن الكسر الصعودي يعني مسيرة تساوي المسافة بين دعم القناة (الأصل) ومقاومة القناة (الأصل).

وفي حين أن مسار البتكوين لا يزال صعودياً. فنحن نتطلع إلى تقاطع محتمل بين المتوسط ​​المتحرك لـ 100H و200H الذي يؤكد على معنويات الشراء القوية على المدى القريب. كما يوجد كلاً من مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوكاستيك في مناطق شراء قوية، مما يدل على وجود ميل صعودي مع توقع حدوث تصحيح هبوطي.

التحليل اليومي للبتكوين

لقد سمح لنا الاتجاه الصعودي الأخير بتحقيق أرباح لائقة من مواقعنا عل المدى البعيد. كما أنها جلبت نطاق جديد بمعالم جديدة يجب الانتباه لها. واليوم، نتطلع إلى مستوى سعر 7153 دولار كمستوى دعم مؤقت و7425 دولار كمستوى مقاومة مؤقت. لذا، فإن كسر مستويات المقاومة الصاعدة سيساعدنا على وضع هدف اختراق آمن نحو 7425 دولار بينما نتطلع إلى هدف 7459 دولار ككل. وبهذا فإن وضع وقف الخسارة بثلاث نقاط فقط في موضع الدخول سوف يحمي تداولاتنا من الأضرار الإضافية، في حالة انعكاس الاتجاه.

ومن ناحية أخرى، فإن إن الانسحاب من مقاومة الوتد الصاعد سيجعلنا نقترب من مستوى 7153 دولار كجزء من الاستراتيجية الداخلية. وسندخل في موقف مشابه تجاه دعم الوتد الصاعد، مع الحفاظ على وقف الخسارة بثلاث نقاط أعلى من نقاط الدخول في كل من المراكز قصيرة الاجل المذكورة.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CCN

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare