هل الاستحواذ الأخير لمنصة Coinbase على شركة البلوكشين أكثر أهمية مما نعتقد؟

عرب بت – لقد كانت منصة Coinbase مشغولة للغاية هذا الشهر، حيث أصدرت إعلانات وتعد شراكات بشكل يومي تقريباً. وعلى الرغم من أنها قبل بضعة أشهر، كانت تعمل بصمت، إلا أن الصورة الآن قد اختلفت تماما بالنسبة لمنصة Coinbase.

فيمكننا الآن رؤية مستقبل مشرق جداً لمنصة التداول هذه، حيث أنها عازمة على تطوير محفظتها. بالإضافة إلى أنها عقدت النية على أن تصبح أول منصة تداول صديقة للاستثمار في العالم. وعلى الرغم من هذا الشغف لجلب أعمال كبيرة، إلا أنهم بالطبع لم ينسوا احتياجات عملائهم الشخصيين.

ففي آخر عملية استحواذ لهم على شركة Distributed Systems، شركة البلوكشين الناشئة، قامت Coinbase بإعداد نفسها لتصبح الرائدة في مجال الأمان. وهذه الخطوة لا يمكن أن تجعل استخدام المنصة أكثر أماناً فحسب، بل يمكن أن تؤدي أيضاً إلى فرض رسوم جديدة على توثيق الهوية الرقمية، باستخدام تقنيات مثل القياسات الحيوية والبلوكشين من أجل جعل المنصة مكاناً أكثر أماناً. وهذا يتطلب معلومات شخصية أقل من العملاء، واستخدام نهج جديد ومبتكر من أجل بناء منصة تداول آمنة حقاً.

ووفقاً لما ذكره موقع Coindoo، قال مدير مشروع الهوية الرقمية في Coinbase، أن شراء Distributed Systems قد تم، وسيديرها الآن فريق مكون من خمسة أشخاص. وسيركز جميعهم على البحث والتشاور حول كيفية إدارة الهوية في المنصة وجعلها مكاناً أكثر أماناً. وأحد الجوانب التي يمكن لهذه التقنية تحسينها في الولايات المتحدة على وجه الخصوص، هو المتطلبات الحالية للعملاء التي تستوجب تقديم أرقام الضمان الاجتماعي (SSN) الخاصة بهم. وهذا هو جزء من البيانات الشخصية التي يجب تخزينها على خوادم Coinbase. ولكن باستخدام التكنولوجيا التي طورتها النظم الموزعة، قد لا يكون هذا مطلوباً بعد الآن.

ويعد هذا جزءاً من خطة منصة Coinbase طويلة الأجل. وهي واحدة من المؤكد أنها ستساعد على تعزيز جاذبيتها للمستثمرين والمؤسسات. وبالطبع، تعد هذه الخطة أيضاً بتحسين تجربة جميع العملاء في Coinbase.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare