سعر الاثيريوم ينخفض إلى ما دون 200 دولار

عرب بت – انخفض سعر الاثيريوم إلى ما دون مستوى 200 دولار يوم الاثنين، مع تعرض ثاني أكبر عملة رقمية لانخفاض من منزلتين.

لقد كان سعر الاثيريوم يسير في مسار معتدل منذ انخفاضها لفترة وجيزة إلى ما دون 175 دولار الأسبوع الماضي، ولكنها تجاوزت الـ 225 دولار عند نقطة واحدة خلال عطلة نهاية الأسبوع. وعلى الرغم من بعض الخسائر في الصباح الباكر، فإن الثبات عند خط 200 دولار يؤدي لارتفاع طفيف بعد ظهر يوم الاثنين.

وقد تغير ذلك قبل الساعة 15:55 بتوقيت جرينتش، عندما أجبر الارتفاع في حجم مبيعات الاثيريوم إلى انخفاض سعرها إلى ما دون 200 دولار على منصة التداول BitMEX. حيث وصل سعر الاثيريوم إلى 192 دولار في حوالي الساعة 20:30 بالتوقيت العالمي المنسق قبل التعافي إلى القيمة الحالية 196 دولار في الساعة 22:35 بالتوقيت العالمي المنسق.

وإلى الآن فقد انخفضت الاثيريوم بنسبة 11% اليوم، ونتج عن ذلك انخفاض القيمة السوقية إلى ما يزيد قليلاً عن 20 مليار دولار.

سعر الاثيريوم ينخفض إلى ما دون 200 دولار

ومع ذلك، لم تكن الاثيريوم العملة الرقمية البديلة الوحيدة التي شهدت انخفاضاً كبيراً اليوم. حيث شهدت EOS، التي احتلت المرتبة الخامسة من حيث القيمة السوقية، انخفاضاً بنسبة 11%. في حين انخفضت كل من الاثيريوم كلاسيك والبتكوين كاش واللايت كوين وكاردانو وترون وIOTA وNEO  بحوالي 8%.

ومن ناحية أخرى، فقد كان أداء البتكوين أفضل قليلاً، حيث انخفضت العملة الرئيسية بنسبة أقل بقليل من 4% لتصل إلى 6,274 دولار في وقت كتابة هذا التقرير. وتملك العملة الرقمية الرئيسية في السوق الآن حصة سوقية في السوق بنسبة 56.4%.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CCN

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare