الاثيريوم كلاسيك تشهد ارتفاعاً عقب إدراجها في منصة Coinbase

عرب بت – في حركة استباقية عن باقِ العملات الرقمية، ارتفعت الاثيريوم كلاسيك في الساعات الأخيرة بنسبة 15٪، لتفوق مكاسب يوم الأربعاء بنسبة 20٪. والآن يتم تداولها حول 13.80 دولار على منصة التداول Bitfinex.

الاثيريوم كلاسيك تشهد ارتفاعاً عقب إدراجها في منصة Coinbase

وتأتي هذه المكاسب في أعقاب إعلان منصة تداول العملات الرقمية Coinbase الذي تم نشره على تويتر، مشيراً إلى أن الاثيريوم كلاسيك “ETC” ستكون متاحة للشراء والتداول على المنصة في الساعة 5 مساءاً بتوقيت المحيط الهادي يوم الخميس (في وقت لاحق اليوم).

وفي وقت سابق من هذا الشهر، بلغت الاثيريوم كلاسيك أعلى مستوى لها منذ شهرين عند 18.50 دولار، وهو نفس المستوى الذي بلغته في 7 تموز/يوليو عندما أطلق إعلان Coinbase. كما كان للإدراج في منصة Robinhood أيضاً تأثير في تعزيز سعر الاثيريوم كلاسيك.

كما وارتفع سعر العملة قبيل الإشاعات التي تفيد بأنه سيتم إدراجها في Coinbase. وحدث هذا منذ بضعة أسابيع عندما أعلنت شركة Coinbase في 12 حزيران/يونيو أنها ستقوم بإدراج العملة قريباً. مما أفضى إلى موجة من عمليات الشراء، أدت إلى ارتفاع كبير في الأسعار. وفي الواقع، خلال منتصف شهر حزيران/يونيو، تقلب سعر الاثيريوم كلاسيك ما بين أعلى سعر وهو 19.80 دولار إلى حوالي 17 دولار. ومع ذلك، وقعت العملة ضحية انخفاض العملات الرقمية الأخير، وانخفضت إلى أدنى مستوى في عام 2018 عند 11 دولار منذ بضعة أيام.

لمحة سريعة على تحركات سعر الإثيريوم كلاسيك خلال العام

بلغ أعلى مستوى تاريخي على الإطلاق لمؤشر عملة الاثيريوم كلاسيك 45.51 دولاراً. ووصلت العملة قمم أخرى عند 42.38 دولار في نهاية شباط/فبراير، ووصلت 24.70 دولار في بداية أيار/مايو.

وقبل الوصول إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 45.51 دولار، كانت قد تحركت من سعر 26.99 دولار، حيث شهدت زيادة بنسبة 68٪. وبالمثل، قبل بلوغ الذروة عند 42.38 دولار، تحركت من 25.92 دولار، حيث شهدت زيادة بنسبة 63٪. وأخيراً، في شهر أيار/مايو، قبل بلوغ الذروة عند 24.70 دولار، قفزت العملة من 16.15 دولار مرتفعة بنسبة 52٪. وفي المتوسط​​، فإن هذه زيادة بنسبة 61٪ لعملة الاثيريوم كلاسيك.

ومع ذلك، ينبغي على المرء أيضاً أن يتوخى الحذر عند وضع التوقعات بأن سعر هذه العملة سيستمر في الارتفاع نظراً لأنه يحدث غالباً في هذه المواقف. فمن المحتمل أن يحدث بيع كبير بعد الإدراج الفعلي للعملة على Coinbase. فعادة ما يقوم المستثمرون ببيع عملاتهم بشكل جماعي، مما يخلق هبوطاً وانخفاضاً في الأسعار، لاسيما مع وجود المتداولين الذين يقومون بعد ذلك ببيع العملة بسعر أقل بكثير مما كان عليه قبل الإعلان الأصلي. ومن المتوقع أن يرتفع السعر في النهاية إلى مستويات ما قبل الإدراج مع استقرار السيولة والطلب في نهاية الأمر.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CCN

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare